زواج سوداناس

شاهد بالصور: أسنان سباح صيني تنال شهرة واسعة في أولمبياد ريو



شارك الموضوع :

ونال سون يانغ الذهبية في أولمبياد ريو 2016 عن فئة السباحة الحرة للرجال 200 متر وذلك يوم الثلاثاء 9 أغسطس/آب، ولكن ما لفت الانتباه له ليس إنجازه الرياضي فقط بل تحولت الأنظار إلى أسنانه الملتوية الوحشية حيث أطلق عليه لقب صاحب “الابتسامة الوحشية”.

هذا وتظهر أسنانه بشكل كامل بعد الصرخة المدوية التي كان يقوم بها يانغ عند كل انتصار ونجاح يحرزه في أولمبياد ريو، الأمر الذي أثار رد فعل فورياً على الانترنت.

هذا وأطلق يانغ على نفسه لقب “الملك” بعد أن اتهمه الاسترالي ماك هورتون بالغش وتناول المخدرات، وكتب العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي تعليقات تتعلق بأسنانه مثل :”إن يانغ سباح جيد ولكن أسنانه قبيحة”، وتعليق آخر يقول :”لا يمكنني النظر إلى أسنان يانغ وأتمنى لو ألكمه في وجهه بسبب هذا الشكل الوحشي”.

كما بدأ آخرون بمقارنة أسنان السباح الصيني بأسنان شخصيات الأفلام الخيالية، ووصف البعض الآخر يانغ بكونه ينتمي إلى سلالة أسماك القرش بما يتمتع به من أسنان وحشية.

وقد أضاف يانغ المزيد من الإحراج إلى مسيرته من خلال رمي قبعة السباحة البيضاء في بركة السباحة بدلا من رميها على الحشد، لتكون وسائل الإعلام له بالمرصاد.

أسنان سباح صيني تنال شهرة واسعة في أولمبياد ريو

أسنان سباح صيني تنال شهرة واسعة في أولمبياد ريو1

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *