زواج سوداناس

هذا ما تستطيع فعله بثمن صفقة بوغبا



شارك الموضوع :

شهد العالم الكروي يوم أمس حدثاً تاريخياً، حين انتقل النجم الفرنسي بول بوغبا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ خيالي وصل إلى 120 مليون يورو بحسب ما كشفت الصحف البريطانية.

وباتت صفقة بوغبا الأعلى في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث تفوق على النجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، والذي كان قد انتقل إليه قادماً من نادي توتنهام هوتسبر مقابل 100 مليون يورو.

وفي حال كنت تمتلك هذا المبلغ الضخم يمكنك القيام بالكثير من الأمور، في البداية قد تستطيع قضاء 38 سنة في أفخر جناحات فندق ريتز الفرنسي والذي يصل فيه ثمن الليلة الواحدة إلى 8500 يورو، كما يمكن للشخص أن يشتري طائرتيّ “إير باص” (A 320).

ولا يقتصر الأمر على هذا الحدّ ففي حال كنت تمتلك ثمن بوغبا أي 120 مليون يورو، فمن الممكن أن تشتري 50 سيارة بوغاتي تشيرون، أو قد تفضل اقتناء 450 سيارة فيراري (GTC4 Lusso) بدلاً عن ذلك، وهناك خيارات أخرى من بينها شراء 1213 سيارة “بورشيه 911 كاريرا”، أو حتى 7142 سيارة رينو كليو.

وفي حال لم تكن من هواة السيارات، أو تريد الابتعاد عن ضجة المدينة واختيار الذهاب إلى مكان بعيد فيمكنك شراء 8 جزر، كجزيرة وافي، التي تقع في فيجي، وتحديداً بالقرب من نيوزيلاندا في المحيط الهادئ.

العربي الحديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *