زواج سوداناس

الهلال يكشر الأنياب في وجه الذئاب



شارك الموضوع :

يسعى الهلال إلى الصورة المهزوزة التي رسمها في مبارياته الأربع الأخيرة من مسابقة دوري سوداني الممتاز، وارتداء ثوب البطل عندما يستقبل في الثامنة من مساء اليوم الخميس، ضيفه الرابطة كوستي المنتشي بانتصارايه الأخيرين، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للمنافسة الأولى في السودان.
يقف الأزرق على رأس جدول المسابقة قبل مباراة المريخ ومريخ الفاشر التي جرت مساء أمس الأربعاء، برصيد 56 نقطة، حصل عليها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في أثنين والخسارة في مباراتين، وسجل رماته 47 هدفاً كأقوى خط هجوم واستقبلت شباكه 12 هدفاً كأفضل خط دفاع وتعادل في آخر مبارياته سلبياً مع ضيفه الأهلي شندي، وخلد في الأسبوع الرابع والعشرين للراحة بناء على سير جدول المنافسة..

وأستعد هلال الملايين لهذه المباراة 72 ساعة لتخفيف الحمل والجهد المبذول ومن ثم عاد للتدريبات التي شهدت مشاركة فاعلة من قبل اللاعبين وحرص كبير من الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للفريق الذي طالب اللاعبين تحمل المسؤولية، مع تصحيح الأخطاء التي لازمت أداء الفريق في المباريات السابقة.

واختتم الفريق تحضيراته لهذه المقابلة بالتدريب الذي اجراه مساء أمس بمشاركة جميع لاعبيه، تحت إشراف مدربه الروماني ايلي بلاتشي ومساعده مبارك سليمان، وانتظم الفريق بعد التدريب مباشرة في معسكر مقفول بفندق كانون وسط ضوابط مشددة من قبل القطاع الرياضي.
ويدرك الأمبراطور الروماني التحدي الذي ينتظره في مواجهة اليوم التي يلعبها الفريق تحت شعار الفوز والأداء القوي بعد الإنتقادات التي وجهت له مؤخراً في اعقاب الأداء غير المقنع أمام هلال الأبيض ومريخ نيالا والأهلي مدني والأهلي شندي.

وتشهد توليفة الفريق اليوم عدد التعديلات في الوسط والهجوم مع غياب المدافع الأيسر معاوية فداسي الذي يعاني من الإصابة بجانب زميله رمضان كابو الذي أكد الطيب غيابه لأسبوعين، مع ظهور متوقع للاعب الوسط ابوعاقلة عبدالله كبديل في الشوط الثاني، ويتوقع أن يدفع بلاتشي بتشكيل يقوده الحارس الكاميروني لويك ماكسيم في المرمى، اطهر الطاهر، حسين الجريف، عمار الدمازين، عبداللطيب بوي، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، صهيب الثعلب، النيجيري عزيز شيبولا، وليد الشعلة والزيمبابوي ادوارد سادومبا.

من جانبه يخطط فريق الرابطة ، إلى مواصلة ثورته والزحف بقوة نحو الأمام، ويحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة حصل عليها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في سبع والخسارة تسع مرات وسجل لاعبيه 27 هدفاً واهتزت شباكه 29 مرة، وفاز في آخر مباراتين على الأهلي مدني ومريخ نيالا بنتيجة (2/صفر) واستعد لهذه بتدريبين فقط، ركز فيهما مدربه بابكر تبيدي على تصحيح الأخطاء وتهيئة لاعبيه نفسياً للمباراة، ويعتمد تبيدي على مجموعة من اللاعبين المميزين بقيادة قلب دفاعه النور باشري، أحمد مارتن، القائد محمد أحمد جنجنيسة بجانب هدافه الخطير محمد موسى.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *