زواج سوداناس

بالصور.. د.مامون حميدة يثير ضجة داخل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استضافته لابنته في لقاء تلفزيوني



شارك الموضوع :

استضاف الدكتور مامون حميدة وزير الصحة بولاية الخرطوم عبر إحدى حلقات برنامج “صحتك” الذي يعرض على شاشة تلفزيون السودان يوم الجمعة من كل أسبوع ابنته الدكتورة سوزان مامون حميدة.

الاستضافة وجدت اهتمام كبير عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا هجوماً كبيراً على الدكتور وتركوا عدد من التساؤلات التي تقول “هل فرغ البروفسور من استضافة جميع الأطباء حتى يأتي بابنته؟”.

مامون حميدة يثير ضجة داخل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استضافته لابنته في لقاء تلفزيوني

وفي ظل هذه الانتقادات تعاطف عدد من متابعي الصفحات الناشرة للصورة مع البروفسور وأكدوا أن استضافة وزير الصحة لابنته لا يعتبر جرم وأن سوزان طبيبة ومن حقها أن يتم إتاحة الفرصة لها مثلها مثل بقية الأطباء بالسودان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


30 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وائل ادريس

        قصة ونهايتا لسا

        الرد
      2. 2
        الواضح

        الناس بيكرهوا الراجل دا ومنتظرين منو اي هفوة لتقطيع لحمه . ظروف البرنامج ما معروفة جايز ضيفه اعتذر في اخر لحظة ولم يجد احد ينقذ الموقف غير بنته .في كتير من الاسباب تجعله يستضيف ابنته .وماذا يصير الناس اذا كانت الضيفة بنته او غيرها . مفروض الحديث يكون عن محتوي البنامج . اذا كان اداءها غير جيد احتجوا

        الرد
      3. 3
        مسطول على طول

        ناس ماعندها موضوع بس وجنها تعارض فى الفارغه والمقدوده. بتو دى مافاقد تربوى ولا معينه واسطه ذى المالين القنوات وانما دكتوره وست حق وماسكه منصب تستحق يستضيفوها فى اى قناة بغض النظر عن المستضيفا منو فبالله ركزو فى المهم وخلو الفارغه.

        الرد
      4. 4
        حنين

        طيب المشكلة في شنو…

        الرد
      5. 5
        حمدان

        كل يو يثبت انه وزير حيوان

        الرد
        1. 5.1
          Tango

          والله ما حيوان الا انت
          البت دكتوره انت شنو

          الرد
      6. 6
        Aboush

        ههههههه
        نفسي افهم الغلط في الخبر دا شنو
        مالها طبيبة والبرنامج طبي طيب وين المشكلة
        ارحموا انفسكم

        الرد
      7. 7
        انجلينا

        وعقبال ما يستضيف ……

        الرد
        1. 7.1
          جولى لانك انجلينا

          اخبار العرقى والمريسه شنو ولا فى تطور ملحوظ منه اسرئيل جابت ليكم الويسكى.

          الرد
      8. 8
        سيدا

        انجلينا تتزوجيني ؟

        الرد
      9. 9
        ود بنده

        ما فيها حاجة هي دكتوره زيها وزي غيرها لماذا الغل ..الناس دائما تخلق معارك وهمية والاصطياد في المياه العكرة..المابتلحقوا جدعوا.

        الرد
      10. 10
        ahmed

        وين المشكلة البنت طبيبة و البرنامج طبي
        وهي مديرة مستشفى كبيييير و قدمت فرص مجانية للمرضى
        ودا خير للناس

        الرد
      11. 11
        ن / ح م

        استمعت إلى معظم الحلقة وكان موضوعها عن أمراض الدم , وهو تخصص هذه الدكتورة , ولم أعرف يقينا أنها ابنة مقدم البرنامج الدكتور مامون حميدة , إلا عندما ذكر ذلك في نهاية الحلقة , والملاحظ أنه قدم كالعادة عدة عيادات وكروت علاج مجانية للمرضى المتصلين , أن يعاودوا مستشفى الزيتونة الذي يملكه وهذا أمر وشيء جيد يشكر عليه , لأن يقدم ابنته في برنامج يشتمل على عيادات مجانية في مستشفاه الذي تديره هذه الدكتورة ’ فهذا أمر لا ينبغي أن يكون مدارا للطعن أو السب إلا من شخص لا يحب الخير , أو ليس فيه خير !! شكرا للدكتور الطبيب الإنسان مامون حميدة ولابنته الدكتورة , سوزان وأسأل الله أن يثيبهما على عمل الخير وعلى هذا البرنامج التثقيفي , علما بأنه يدير هذا البرنامج منذ عدة سنوات , وقدم فيه عشرات الأطباء وهذه هي المرة الوحيدة التي يقدم فيها ابنته لكي تتحدث في تخصصها وليس في أمر آخر و وقد لاحطنا عليه معاملة الأبوة في أنه يتمم لها في كثير من الأحيان بعض الجمل , وهذا شأن الأب المشفق مع ملاحظة خجله في ذلك خوفا من تعليقات الناس التي كأنه توقعها من بعضهم همزاً ولمزاً , شكرا للدكتور مأمون حميدة الذي لا يتعاطى راتبا على شغله كرسي وزارة الصحة بولاية الخرطوم وهو لا يهتم بتثبيط وعواء الذين لا يعملون ولا يودون لأحد أن يعمل أو ينجح , ملاحظة مهمة جدا : يلاحظ أن كثيرا من المعلقين في مواضيع سابقة عندما يتحدثون عن مامون حميدة , وكأنه وزير الصحة الاتحادي , ويتناسون أن وزير الصحة الاتحادي هو ( بحر إ . أبوقردة , وليس مامون !!

        الرد
        1. 11.1
          حمد

          اسمعت ان ناديت حيا , ولكن من يقنع هؤلاء البغااااااااااااااال؟

          الرد
      12. 12
        احمد عبد الكريم

        المشكلة ليست في انها ابنته بل في استخدامه هذا البرنامج كوسيلة للدعاية الصريحة لمؤسساته الخاصة..فاغلب المستضافين في البرنامج ينتمون الى مؤسساته و طبعا المؤسسات الاعلامية المحترمة لا تذكر اسم اي مؤسسة ربحية او علامة تجارية في برنامج المفترض ان يكون تثقيفيا
        و الواضح ان اعطاء ورقة للحضور الى مستشفى كذا هو وسيلة دعائية رخيصة و لكنها قوية توحي بأن هذه المؤسسة هي الافضل
        لا تكونوا بسطاء و تدافعوا عن خطأ واضح ..الحقيقة اعطاء مامون حميدة برنامجا في التلفزيون القومي (يبرطع) فيه كما يشاء و هو صاحب مؤسسات طبية ربحية امر غير اخلاقي اساسا
        و عموما الامتيازات التي يتمتع بها هذا الشخص اكبر طعنة في نزاهة الانقاذ و هي من قبيل التحدي لكل من تحدث ضد الفساد و كلها معلنة و ظاهرة و ليست تخرصات او اكاذيب وتساب.

        الرد
      13. 13
        ود بنده

        هذا الرجل بحقو من قبل يعمل لدي الحكومة بتكليف من الدولة التي كانت تبحث عن التكنوغراط لسد هذه الحقل .والرجل مؤهل لهذا المنصب لخبرته الطويله في المجال وصاحب جامعة عريقة ومساهم مهم في هذا المجال اسس الكثير واثر بأفكاره النيرة من تحويل الخدمات الأطراف للمحتاجين بدل الشكر والثناء له بعد الله لما ينجذه في الحقل الصحي حتي نقول يمارس الدعاية عبر الاعلام هذا ليس بصحيح الرجل غني عن ذلك الرجل غناه الله ولا يحتاج لمثل هذا الادعاءات المجحفة ونحي هذا الرجل واسرته وكل من يساهم في مجالة في خدمت المحتاجين.لك التحية الدكتور مامون حميدة.

        الرد
      14. 14
        احمد عبد الكريم

        يظهر ان بعض المعلقين لديهم الانطباع ان مستشفيات مامون حميدة خيرية تقدم الخدمات مجانا للمرضى و الطلاب المحتاجين !!! هي مؤسسات رأسمالية استثمارية كبيرة و هي بحاجة للدعاية باستمرار حتي تهزم المنافسين الذين ليس لهم نفس الحق في استعمال قنوات الدولة الاعلامية الرسمية __ التاجر يحتاج للدعاية مهما كان اهله اغنياء .. ابوه عنده مال قارون .. الشيئ الوحيد المجاني هو هذه التذاكر التي توزع على الهواء مباشرة و تنجح في اقناع البسطاء !!

        الرد
      15. 15
        الحمبلوش

        بغض النظر عن انها ابنته او خلافة فالدكتورة سوزان قبل ان اعرف انها ابنته شدت انتباهي بحضورها القوي وهي طبيبة متمكنة وفاهمة قامت بشرح مشاكطل الدم بطريقة بسيطة ودقيقة بعدين البنت جميلة وتععتبر وجه تلفزيوني مميز ما تبقو ناس حاقدين وقلبكم اسود .. انا شخصيا وجدت عدد من الاجابات التي كانت تشغل تفكيري بشأن امراض الدم

        الرد
      16. 16
        ابوصلاح

        والله لو ماسبتو الحقد والحسد بتاعكم ده عمركم ما حتمشو لقدام .. ارحمو انفسكم يا ناس سيبو الخلق للخالق و اصلحوا عيوب أنفسكم

        الرد
      17. 17
        احمد

        ما شاء الله …. هنا العدل وهنا الصدق والامانة … سعدت بأستضافة د. سوسن ‏​فـِي برنامج صحتك مثلها ومثل أي طبيب سوداني…. وكانت نعم الطبيبة والمستشارة المتمكنة والمؤدبة والمحترمة … وتخاطبة مع البرنامج كأي ‏​​طّـبيب مستضاف ‏​فـِي البرنامج …. وفقك الله وحفظ لكم والدكم وجعلكم بارين به ووالديكم …

        الرد
      18. 18
        احمد

        د. سوزان وليست سوسن … تعديل فقط …. هذه هي التربية الصحيحة … ووصلت الي أعلي درجات الطب بجدارة

        الرد
      19. 19
        ابوبكر

        ايه الغضاضة في كده الاستضافة بصفتها دكتورة وليس ابنته ومن حق الجمهور الاستفاده من اي كادر طبي في البلد هل لانها ابنة مامون تتلغي من الوجود ياناس خافو ربكم ولاتظلموا البنت

        الرد
      20. 20
        جعفر عمر محمد

        شكلوا كايس ليها عريس ……………انا جاهز

        الرد
      21. 21
        الصابر وعند الله جزاه

        ابشر يا عريس وانت جيت من آخره يا جعفر بساعلمك انها كانت متزوجة من قبل وعنهما منه طفل واحد وعلى ما اظن متحصلة الجواز البريطاني وهذه الحلقة تلميع لها كان تلقى عريس مناسب قبل ما يعدي القطر وخليك من المعلقين على شاكلة مسطول على طول فهمتني رايك شنو بعد ما عرفت؟

        الرد
      22. 22
        أبو عبد الرحمن

        دكتورة سودانية ونفتخر بيها وربنا يوفوقها زيها وزى أي طبيب سوداني
        “بس زى با بيقولوا “المابيك فى الضلمة يحدر لك”
        وليعلم الجميع ان لهم بنات وأخوات

        الرد
      23. 23
        ود الخير

        الدكتورة ممتاز حضرت البرنامج وفعلا ماكنت عارف انها ابتة مامون حميدة وشهادة لله دكتورة ممتازة وفقها الله

        الرد
      24. 24
        أم غشعم

        والله فار الدم في عروقي ، إنتو ناس وهم وحاقدين ليه ما يستضيفه ؟؟؟ عشان بنته ؟؟؟ ما ذنبها ؟؟؟

        الرد
      25. 25
        هوقوقو

        والله سبحان الله بصراحة انتو ناس ما عندكم موضوع وفيكم ناس حاسدين والحسد مقطع قلوبكم شنو يعنى لو استضاف ابنته الدكتورة في برنامج في مجال تخصصها كطبيبه والبرنامج صحتك معروف انه برنامج طبي نسأل الله السلامة والعافيه واعوذ بالله من غضب الله واحد يقول استضاف بنته والثاني يقول ليك عامل دعاية لمؤسساته ومالو طيب ما هو زول ناجح بنته طبيبه ومؤسساته طبية قبل ان يكون وزير انتو ناس فارغين وبس وحاسدين كمان .

        الرد
      26. 26
        أبو أيمن

        يبدو أن المعلق أحمد عبد الكريم طبيب فاشل …قلبه مملوء بالحقد….وهو من شرزمة د/ سيد قنات …الذين يحاربون النجاح أينما وجد….ماذا قدموا هم لهذا السودان…سوى الخزي والعار؟؟؟؟

        الرد
      27. 27
        احمد عبد الكريم

        بيكتبوها شرذمة ارجع الابتدائي اتعلم الاملاء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *