زواج سوداناس

ساسا مشاعرو حساسة!!



شارك الموضوع :

* ماذا يحدث في الوصيف؟

* لماذا أصبح طارداً للمدربين؟

* خلال فترة رئاسة كردنة للمدعوم والممتدة عامين فقط تم التعاقد مع 11 مدرب!

* لو طار كيس الروماني لارتفع عدد المدربين الذين أشرفوا على تدريب الفريق الأزرق إلى الرقم 12.

* البداية كانت بالبرازيلي كامبوس، الذي طار كيسه سريعاً، وخلفه الوطني التاج محجوب.

* لم يعمر التاج سوى شهور قليلة، فتم إبعاده وتولى مبارك سليمان المهمة.

* سافر مبارك إلى أمريكا ورفض كل رجاءات المجلس له بالبقاء للإشراف على الفريق فطار كيسه وخلفه عاكف عطا، وتم إبعاده وتكليف فوزي المرضي بالمهمة.

* بعد فوزي أتى الفاتح النقر.

* سريعاً ما ابتعد الفاتح وتم التعاقد مع البلجيكي باتريك أوسيموس (بطل الدرونات) في مطلع الموسم السابق.

* احتفى باتريك بعدة تعادلات للهلال، واعتبر أحدها نصراً للفريق لأنه لعب خارج المعبرة فأفتت فيه المنسقة، وقالت قولتها المأثورة (كيسو فاضي)، فتمت إقالته بسرعة البرق، وذهب مع الريح!

* بعد باتريك تم تكليف الفاتح النقر بالمهمة من جديد، فبقي فترة قصيرة قبل أن يطير كيسه نحو محكمة العمل شاكياً النادي بسبب عدم سداد المستحقات.

* بعد النقر تعاقد الهلال مع التونسي محمد نبيل الكوكي، الذي هرب مع نهاية الموسم متعللاً برغبته في زيارة والدته المريضة، وأعلن تنحيه من تونس، وفتح النار على إدارة النادي من هناك.

* في مطلع الموسم الحالي تعاقد مجلس الكردنة مع الفرنسي كافالي، الذي طار كيسه بأمر المنسقة، وتم طرده بعد هزيمة الفريق أمام قورماهيا الكيني وتعادله في أولى مباريات الدوري مع هلال (التبلدية)!

* بعد كافالي أتى المجلس بالمصري طارق العشري، الذي طار كيسه في وقت قياسي، وانقلب إلى أهله مغموماً، وفتح النار على الكردنة من القاهرة، متحدثاً عن تدخل الإدارة في عمله، وإصرارها على إبعاد عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم عبد اللطيف بوي، بحجة أنه متآمر مع الأرباب صلاح إدريس!

* بعد العشري أتى مجلس الكاردينال بالروماني العجوز إيلي بيلاتشي، على الرغم من احتجاج بعض إعلاميي الهلال عليه، بحجة أنه طاعن في السن، وأنه لم يحقق أي نجاح مع الفرق التي تعاقد معها في السنوات الأخيرة، بدليل أنه خاض عشر مباريات مع آخرها ولم ينتصر سوى مرتين!

* أمس حملت الأسافير نبأ تنحي بيلاتشي، وإقدامه على إخطار لاعبيه برحيله عن النادي، بسبب التدخلات الإدارية، ومحاولات فرض لاعبين بعينهم عليه، وإجباره على إبعاد بعض الكبار، الذين يواجهون حرباً شرسة من بعض إعلاميي النادي، وعلى رأسهم قائد الفريق سيف مساوي ومدثر كاريكا ونزار حامد والشغيل وبشة!

* ودع بيلاتشي اللاعبين، فانعكس فعله عليهم سلباً، وقدم الفريق مستوىً هزيلاً أمام الرابطة، وتأخر في تحريك النتيجة حتى الثلث الأخير من المباراة، قبل أن يفلح في تحقيق الفوز!

* عندما سجل سادومبا الهدف الثالث في مرمى الرابطة جرى ناحية دكة الاحتياط، واحتضن بيلاتشي طويلاً وانخرط في بكاء مرير!

* ساسا يبكي ويوصف!!

* كاريكا يقول ليهو (الله ياجرك)، وبيلاتشي يتملص ويحاول إرجاعه للملعب، وبشة يمسح في الدموع.. وسادومبا يعيييييط!

* طبعاً الحكاية دي مفهومة يا كابو!

* الزول لما يكبر ويتقدم في السن ببقى حنين، وقلبو بخف.. ودمعتو بتبقى في طرف عينو!

* محنتو بتزيد، وبكاهو بكتر!

* وأي فراق بجرِّسو!

* عمو سابمبا لم يحتمل فراق جدو بيلاتشي فعبر عن حزنه بالدموع!!

* متين رجوعو يا ناس متين رجوعو.. سادومبا يبكي وكاريكا يمسح دموعو!!

* يبدو أن دميعات سادومبا حركت مشاعر كردنة!!

* آخر الليل سمعنا خبراً يفيد بتدخل الكاردينال لإثناء الروماني عن الرحيل، وأن الأخير اشترط إبعاد مبارك سليمان من الجهاز الفني!

* من الواضح أن بيلاتشي زهج من الإملاءات الإدارية، ومل التدخلات السافرة في التشكيلة، وعجز عن تحمل مساعي إبعاد اللاعبين الكبار بواسطة بعض الصحافيين المقربين من كردنة، فشرع في الرحيل!

* لو لولا دميعات سادومبا كان بيلاتشي صبح الواطة في بوخارست!!

* ما يحدث في المدعوم غريب وعجيب!

* كل شهر كيس طاير، وما في مدرب يعمر أكثر من ثلاثة أشهر!

* يبدو أن البكية الجاية ستكون من نصيب مبارك سليمان المرشح الأبرز للطيران!

* دميعات المدعوم حمتنا النوم!

آخر الحقائق

* الزميل محمد فضل الله معلق قناة النيلين ما عرف سبب البكية!!

* قال سادومبا بكى لأنه سجل بعد طول صيام!

* صيام شنو يا فضل الله.. إنت ما جايب خبر!!

* الروماني ودع الأحباب وفارق الأصحاب، والزيمبابوي قلبو رهيف وخفيف، ما استحمل الوداع، كعادة كل الطاعنين في السن!!

* الزمن المحتسب بدلاً من الضائع لم يتم حسابه بسبب التبديلات، بل بسبب بكية الزيمبابوي!

* جائزة سوداني ذاتها حجبوها تعاطفاً مع أحزان عمو سابمبا!

* لو حدث التعادل لانتقل البكاء من دكة الاحتياط إلى المدرجات!

* لو تكررت التلبدية.. البكية بتبقى جماعية!

* كيس بيلاتشي الفاضي امتلأ بالدموع!

* سادومبا متعود على البكاء!

* من قبل بكى في قناة قوون الفضائية عندما رفض الأمين البرير تجديد عقده عقب إهداره لركلة الترجيح أمام دجوليبا المالي!

* أمس شاهدنا حلقة جديدة من مسلسل (الصفر والدموع)!

* (قلدة) يا مولاي حافي حالق.. (بالصفر) الشاقي الترام!

* قالوا في المثل (البكا بحرروه أهلو)!

* بكاء المدعوماب حرروا الزيمبابوي!

* المصريون يقولون (البشرب من مية النيل لازم يرجع)!

* في السودان يقولون الببكي من حال الوصيف لازم يرجع!

* صحيح أن مهارات سادومبا تراجعت وسرعته قلت بسبب تقدمه في العمر!

* لكن الثابت أن رقة قلبه في ازدياد!

* متصدرين وتبكوا؟

* بدل فرق يا إبراهيم سنقول (فارق) يا إبراهيم!

* حقو توفروا الدميعات لفاشر السلطان!

* نطالب الحبيب مجدي عبد العزيز معتمد أم درمان بالتحوط للسيول والفيضانات ودموع المدعوماب!

* الدنيا خريف.. نحن ناقصين موية؟

* في السكة موج أزرق هدر.. ودموع مطر!!

* أغنية المدعوماب المفضلة هذه الأيام: دمعي اتشتت غلب اللقاط!!

* صيوان عزاء مباراة الرابطة افتقد دميعات فطومة!!

* نقيف هنا وللا نبكي معاكم شوية؟

* مطلوب من الحبيب كابو أن يكتب لنا قراءة فنية.. للبكية الزيمبابوية!!

* (الوصيف) قلبو بيعيش في (دمعو) أكتر من يقينو.. تستبيهو نظر ة جارحة وتحترق بالحب سنينو!

* بالأمس سالت مشاعر المدعوم جداول!!

* محلية أم درمان في خطر.. دميعات سادومبا نازلة مطر!!

* في المدعوم مقياس الولاء.. كثرة البكاء!!

* بعض نجوم المدعوم لم يشاركوا سادومبا الأحزان.. منهم فداسي.. قلبو قاسي!!

* يا كردنة الجفلن خلهن.. أقرع الباكيات!!

* خبر الأمس: الوصيف قليبو رهيف!

* آخر خبر: ساسا.. مشاعرو جياشة!!!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مصطفى

        ساسا قاعد ليكم انتو بس .. يكون بكى لان مباراة الدورة الثانية لسه .. عشان نسكتوا ايه رايكم نقدم المباراة .. حالة خاصة وكده .. خليك في فريقك واركز في عطبره

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *