زواج سوداناس

احمِ هاتفك بوساطة هذه البرمجيات



شارك الموضوع :

نعرف جميعاً أهمية مضادات الفيروسات، فالإنترنت عالم مليء بـ “الأشرار” والفيروسات الجديدة التي تتسبب في دمار حواسيبنا. طبقا لإحصاءات شركة مكافي الشهيرة، تسببت الفيروسات في تدمير 50 مليون حاسوب آلي في 2013.
إليكم هنا 5 تطبيقات خفيفة، وسهلة وسريعة وغير مشهورة يمكنك استخدامها عند الحاجه فقط، ولن تتسبب في ثقل الجهاز لعلاج الحالات البسيطة.

Comodo Antivirus: من شركة Comodo الأميركية للحلول الأمنية، في السنوات الأخيرة استطاع أن يفرض نفسه كبديل سريع وخفيف لبرامج الأنتي فايرس المشهورة، ميزته الرئيسية أن استهلاكه للذاكرة قليل للغاية.

Baidu Antivirus: من شركة Baidu الصينية العملاقة وشبيهة غوغل في المنطقة الشرقية، Baidu يعتبر أخف وأسرع أنتي فايرس على الإنترنت.

Windows defender: نادراً ما تكون التطبيقات الافتراضية لـ “ويندوز” جيدة. ولكن Windows defender يعد استثناء لهذه القاعدة. هذا البرنامج الذي كان يسمى قبل “ويندوز 7” بـ Security essentials موجود افتراضياً مع “ويندوز 8”. فلن تحتاج لتثبيته، فقط تفعيله.

UnThreat free antivirus: أحد البرامج صغيرة الحجم الخفيفة وغير المشهورة على الإطلاق. ولكن على مواقع الإنترنت الشهيرة مثل CNET و Softpedia يحظى بتقييم عال بسبب سرعته.

Panda Cloud Antivirus: برنامج مختلف للغاية، يعتمد في البحث عن الفيروسات على الكلاود. آلية جديدة للغاية.
يتميز بالدقة العالية والكفاءة الممتازة، كما أن استهلاكه لذاكرة الحاسوب محدودة وحجمه صغير.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *