زواج سوداناس

كريستيانو رونالدو يستعد لافتتاح الفندق الثانى بلشبونة



شارك الموضوع :

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد الإسبانى، لافتتاح فندق يحمل اسم بيستانا CR7 فى العاصمة البرتغالية لشبونة الثلاثاء المقبل الموافق 16 أغسطس.

الفندق يقع وسط مدينة لشبونة بالقرب من ساحة تجارية معروفة، وتبلغ قيمة استثمارات فندق “بيستانا سى آر 7” الناجم عن تحالف مع مجموعة بيستانا البرتغالية للفنادق 15 مليون يورو ويحتوي على 82 غرفة وجناحاً.

الفندق هو الثانى بين رونالدو ومجموعة بيستانا، بعد أن افتتح الفندق الأول لهما فى الأول من يوليو الماضى بمدينة ماديرا مسقط رأس الدون البرتغالى.

وكان رونالدو قد قرر دخول مجال البيزنس بعيدا عن المستطيل الأخضر، وذلك من خلال استثمار أكثر من 37 مليون يورو فى فنادق تحمل ماركته المسجلة “CR7” ستتوزع بين البرتغال ومدريد ونيويورك.

مزايا فندق رونالدو الجديد

وتضم المصاعد الإلكترونية فى هذا الفندق شاشة تعرض أفضل اللحظات فى حياة النجم البرتغالى فى سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرتغالي.

كما أنه يتمتع بالعديد من المزايا أبرزها توفر فيه التكنولوجيا الفائقة على غرار ألعاب بلاى ستيشن ونظارات الواقع الافتراضى، فضلا عن احتوائه على كل وسائل الترفيه التى تجذب السياح من مراكز تدليك وحمامات تقليدية وصالات كبرى وقاعات الاجتماعات الكبرى والعديد من المرافق الأخرى.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *