زواج سوداناس

المريخ الثائر يستقبل هلال الفاشر



شارك الموضوع :

يستقبل فريق الكرة بنادي المريخ (58 نقطة) فريق هلال الفاشر (20 نقطة)، في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الإسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري الممتاز، في مواجهة من المنتظر أن تحمل بين طياتها كل معاني القوة والإثار والتشويق، نسبة للندية الكبيرة بين الفريقين.
أهداف الفرقة الحمراء معروفة للجميع، حيث لن يرضى أبناء المدرب الوطني برهان تية التفريط في النقاط حتى يحافظون على الفرق الذي يفصلهم عن متصدر المنافسة وغريمهم التقليدي الهلال (أربع نقاط)، ويأمل رفاق رمضان عجب تسجيل الإنتصار الثامن، بعد فوزه في سبع مباريات ممتالية كانت اخرها أمام القطب الثاني لمدينة الفاشر (المريخ).
لم يجد برهان تية ومساعده محسن سيد الوقت الكافي لتجهيز التشيكلة الأساسية بالصورة المطلوبة، في ظل برمجة ضاغطة لمباريات الممتاز أجبرتهم على اللعب كل ثلاثة أيام، فبعد ان أدى المريخ مباراته السابقة أمام هلال الفاشر يوم الأربعاء الماضي، هاهو الان يلعب اليوم (السبت) أمام مريخ السلاطين، وهي البرمجة التي سارت عليها كل الاندية في النصف الثاني للمنافسة.

وهو الأمر الذي أجبر الجهاز الفني للمريخ على رفض الراحة والتدرب بعد 24 ساعة فقط من مباراة هلال الفاشر، فيما تم وضع التشكيلة التي لعبت المباراة الماضية في غرفة الإستشفاء من أجل التخلص من التعب والإرهاق وتجديد النشاط إستعداداً لمواصلة المشوار.
التشكيلة الحمراء من المتوقع ان لاتشهد جديداً يذكر، بل سيتصدرها اللاعبون الذي ظلوا يشاركون في المباريات الأخيرة بقيادة جمال سالم، صلاح نمر، أحمد عبد الله ضفر، بخيت خميس، أبراهومة، أبراهيم محجوب، مصعب عمر، أوغستين أوكرا، رمضان عجب ومحمد عبد المنعم عنكبة.
الطرف الاخر في اللقاء فريق هلال الفاشر لاتقل طوحاته كثيراً عن المريخ، فهو الاخر يبحث عن طوق النجاة والتقدم نحو المراكز الامنة في جدول البطولة، ويسعى (الخيالة) لتثبيت أقدامهم في المنافسة لموسم اخر وهو الهدف الذي يلعبون من أجل تحقيقه، لذلك سيقاتل أبناء المدرب هيثم سلمان بكل مايمتلكون من قوة وعلى حسب إمكانياتهم الفنية والبدنية لتفجير المفاجأة والخروج من القلعة الحمراء بنتيجة إيجابية أقلها التعادل.

ويخطط الضيوف لتكرار سيناريو المباراة الودية التي جمعتهم بالمريخ خلال الشهر الماضي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في مواجهة مثيرة شهدت كثيراً من أعمال العنف بين لاعبي الفريقين ومن المتوقع ان تنعكس تلك الأحداث على مباراة اليوم.
وسيعمل هلال الفاشر على عدم التعرض لخسارة جديدة بعد الهزيمة الثقيلة التي نالها امام الخرطوم الوطني 4/1 خلال المباراة التي جرت على ملعب الخرطوم بنادي الأسرة.
ويقود الفريق في مباراة اليوم عبد الرحمن حمدي (جيك)، حاتم مينا، صلاح (كشكلا)، أحمد عادل، والمحترف الغاني أوغستين.

هلال الأبيض× اهلي الخرطوم
في ملعب شيكان بمدينة الأبيض يستضيف هلالها (46 نقطة) في الخامسة من عصر اليوم فريق الأهلي الخرطوم (26 نقطة)، في مواجهة يسعى فيها أصحاب الأرض لمواصلة عروضهم الرائعة وإنتصاراتهم الأخيرة، عبر إنتفاضة كبيرة قادها مدرب الفريق أبراهومة الذي تسلم زمام الأمور الفنية مع بداية النصف الثاني للبطولة، وحقق هلال الأبيض الفوز في اخر مباراة لعبها امام النيل شندي 4/1 ويأمل في الحصول على نقاط جديدة يؤمن بها موقعه خلف فريقي القمة في جدول المنافسة.
الاهلي الخرطوم أجبر هلال كادقلي على التعادل وإقتلع منه نقطة ثمينة من قلب معقله بمدينة كادقلي، ويسعى (الفرسان) لإيقاف زحف فريق التبلدي ويعملون على الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم.

الخرطوم الوطني× مريخ الفاشر
يحل فريق مريخ الفاشر (28 نقطة) ضيفاً على الخرطوم الوطني (45 نقطة) في الخامسة من عصر اليوم على ملعب الأخير بنادي الأسرة بالخرطوم (3)، بعد أن أجاز الإتحاد السوداني لكرة القدم الملعب وأكد صلاحيته لإستضافة المباريات، وتمكن الخرطوم من إستعادة زاكرة الإنتصارات في مباراته الماضية أمام هلال الفاشر 4/1 بعد ان خسر بصورة مفاجئة أمام النيل شندي بشندي صفر/1، ويامل إحراز نصر جديد اليوم على السلاطين.
مريخ الفاشر أعلن رفضه التعرض لخسارة جديدة بعد أن قبل بثلاثية دون مقابل امام المريخ العاصمي يوم الأربعاء الماضي، وطالب بكري عبد الجليل مدرب الفريق من لاعبيه ممارسة القتال اليوم أمام الخرطوم الوطني من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعيدهم إلى جادة الطريق.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *