زواج سوداناس

صالح يهدد أعضاء البرلمان بالقتل إذا غابوا عن اجتماعه اليوم



شارك الموضوع :

قالت صحيفة محلية نقلا عن مصادر برلمانية يمنية سعي عدد من النواب إلى الهروب من صنعاء٬ تجنًبا لحضور جلسة البرلمان التي دعا إليها المخلوع علي عبد الله صالح٬ بعد تهديدات مباشرة بالقتل تلقوها في حال عدم حضورهم الجلسة المزمع عقدها اليوم.
وتأتي الجلسة البرلمانية بحسب ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط في إطار سعي الانقلابيين (الحوثي وصالح) إلى شرعنة الانقلاب٬ بتأسيس مجلس سياسي أعلى للحكم٬ وتمرير تصويت برلماني بإقرار المجلس٬ تحقيًقا لهدفين سياسيين يتمثلان في اتهام قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية بضرب مبنى البرلمان٬ والآخر تصفية عدد من النواب الموالين للحكومة الشرعية٬ وآخرين من أحزاب أعلنت رفضها إعلان المجلس في وقت سابق.
وقال برلمانيون إنهم يسعون من خلال التواصل مع قيادات في الحكومة اليمنية إلى إيجاد وسيلة تمكنهم من الخروج٬ لضمان سلامتهم٬ والوصول إلى أقرب المدن المحررة التي يسيطر عليها الجيش الوطني.
تهديدات صالح للنواب٬ الذين سيحرجه عدم حضورهم لعدم اكتمال النصاب٬ لم تقتصر على القتل وفًقا لمصادر برلمانية٬ بل يعتزم بتهديداته٬ في الساعات الأولى من عقد الجلسة٬ بعد التأكد من عدم اكتمال نصاب المجلس المقدر بنحو 151 نائًبا٬ قصف مقر البرلمان.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمود

        المشكلة تكمن في ان هذا الرجل لا يعرف الخوف رغم ما تعرض له من أذى .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *