زواج سوداناس

طرح عدد من الأسماء لخلافة إيلا بالجزيرة



شارك الموضوع :

يتداول نافذون في حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة عدداً من الأسماء باعتبارهم أبز المرشحين لمنصب والي الولاية خلفاً للوالي الحالي محمد طاهر إيلا بعد تفاقم الأوضاع في الجزيرة والوصول إلى طريق مسدود بين الوالي وبعض عضوية المجلس التشريعي بجانب إخفاقات إدارية وتنفيذية صاحبت أداء حكومة الولاية خلال المرحلة الماضية.

ومن أبرز الأسماء المطروحة لمنصب والي ولاية الجزيرة المهندس صلاح علي آدم، الوالي السابق ورئيس دائرة الأوسط بالمؤتمر الوطني، وحسب الله صالح عضو المجلس الوطني ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية السابق بالمجلس الوطني” وحسين تناي وزير الشئون الاجتماعية الأسبق بالبحر الأحمر، وأوشيك محمد طاهر زير الدولة بالمعادن ومسئول ملف الجزيرة بالمؤتمر الوطني.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        ايلا صراعاتك بقت اكتر من انجازاتك
        عارفين الفساد مالى الجزيره لكن اسعد المواطن اول عشان هو يكون نصيرك ضد الفساد مش تضيع الزمن كلو فى محاربة فساد مستاصل فيهم.

        الرد
      2. 2
        ود الحاج

        هذا الرجل طموحه اكبر من الجزيرة …
        وهو من نتائج الجهوية احدى انجازات الحكم الاتحادي والنظام الفيدرالي الذي اتت به الانقاذ والذي كرس العصبية والجهوية… وان كان نظاما ظاهره خيرا فباطنه شر مقيت …
        ويا ناس الانقاذ ايلا فارق بورتسودان وفي الحلق غصة وفي النفس حلم اوبة للبحر الاحمر …واتاكم يا ناس الجزيرة مكرها …فالجزيرة مثلها مثل الخرطوم ينخر الفساد في عظامها واهترأت احشائها من صراع صقور المؤتمر الوطني.. واخطر ما يواجهه المؤتمر الوطني اليوك السوس الذي ينخر في عظامه بسبب صراعاته الداخلية وسيكون فعله كفعل الفأر بسد مأرب والذي تقول الاحاجي انه كان يزيح من احجار السد ما ينوء بحمله الاثنان من الرجال.. واخرها محمد حاتم سليمان والذي رفع الاكف بالشكوى للمولى عز وجل من وزير العدل .. وتخيلوا كم من الايادي ترفع الشكوى لله صباح مساء من ظلم الانقاذ للمواطن البسيط والمؤتمر في غيه ..
        لكن لا تكتب عنها الصحف ولا السوشيال ميديا …ولكن فتحت ابوابها امام السماء وجاءتها الاجابة في الحال وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين… ويا ناس الانقاذ ان ايلا إن ترك الجزيرة تمرد وعاد الى ساحل البحر الاحمر والادروبات هناك طورع اشارته… الله يستر .. جبهة جديدة اتمنى ان لا تولد …

        الرد
      3. 3
        المعتزبالله

        ان ذهب ايلا فما في أهل الجزيرة من خير وسوف يرجع المفسدون من الحزب الحاكم مرة أخرى أشد فتكا من السابق وسوق يقضون على الأخضر واليابس

        الرد
      4. 4
        المعتزبالله

        ذهب كاشا بسبب مفسدي المؤتمر الوطني لأنهم يفكرون فقط في جيوبهم التي نسأل الله أن يملاها عليهم نارا

        الرد
      5. 5
        د. عبدالله الصديق حاج الأمين

        الحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررامية و الفاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسدين طلعوا

        لك الله يا ارض الخير

        سنرجع خمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسين سنه للوراء

        الرد
      6. 6
        alhur

        لا أمل في الإصلاح مع وجود فاسدي المؤتمر الوطني ، لو ذهب إيلا فلا أمل في النهوض بالولاية وبمشروع الجزيرة ” الحرامية والفاسدين ديل ما بخلوا ليهم زول نزيه وشريف ويعمل ضد مصالحهم هؤلاء عصابة متنفذة مسنودة من المركز بفاسدين مثلهم … نحن كمواطنين للولاية بريد البقاء لإيلاء والي للجزيرة ولمدة طويلة حتى يعطي الفرصة لتري إنجازاته النور … يا رئيس الجمهورية لا تسمع لهذه لأصوات الفاسدين المفسدين ……..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *