زواج سوداناس

الأغبية الصامتة تدفع بمقترحات للوساطة الأفريقية



شارك الموضوع :

رحَّبت الوساطة الأفريقية، السبت، بمقترحات دفع بها وفد الحركة الشعبية (الأغلبية الصامته) برئاسة اللواء خميس جلاب، ووعدت بلقاء يوم الأحد، يناقش ضرورة إشراكهم في التفاوض ليصبحوا جزءاً من الحل باعتبارهم أصحاب مصلحة حقيقة في تحقيق السلام.

والتقى رئيس الآلية الأفريقية رفيعة المستوى ثامبو مبيكي بوفد الأغلبية الصامتة واطلع على رؤيتهم للسلام في جنوب كردفان والنيل الأزرق.

وقال اللواء خميس جلاب، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، إن الوفد أطلع أمبيكي على ضرورة إشراكهم في التفاوض ليصبحوا جزءاً من الحل.

وأوضح أن أمبيكي رحَّب بهم وأطلع الوفد على تطورات عملية التفاوض الجارية الآن، ووعد بلقائهم يوم الأحد، بعد التشاور مع فريق الوساطة، لاطلاعهم على نتائج مشاوراته.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        هؤلاء هم اصحاب الحق والحل ….. أهل المنطقة وأصحاب الرأى والشعب ….. أما عرمان فهو صاحب العمالة والهلاك والتدمير للمنطقتين …. ويعمل نفسه انه المسؤل عن المنطقتين …. ويمشى حسب تعليمات أسياده ….. ويعمل ومن معه من عقار والحلو للتدمير والهلاك لآل المنطقتين وكأن أهل المنطقتين جهلاء وغير متعلمين ويحتاجون الوصى عليهم ….. فيا أهل المنطقتين بحمد الله أنتم شرف السودان والسودانيين فامسكو ا قضيتكم وأبعدوا هؤلاء الشرزمة المتاجرة بكم وبأهلكم جميعا وتريد أن تبيعكم فى سوق النخاسة …… أصحوا وأطردوا هؤلاء وأمنعوهم من التحدث بأسمكم ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *