زواج سوداناس

12 طريقة لتحويل هاتفك الي تلفزيون



شارك الموضوع :

تسارع وتيرة الحياة يحرم الإنسان من الكثير من الأشياء التي قد يفضلها، خاصة إن كانت ترتبط بمشاهدة برنامج أو مسلسل معين، أثناء التنقل في المواصلات أو غيرها.

لذلك نرصد من خلال التقرير التالي، أبرز الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة التليفزيون عبر هاتفك الذكي، وإليك أبرزها:

1- “Netflix”
يأتي في المرتبة الأولى ليكون أفضل تطبيق أندرويد لمشاهدة التليفزيون وهو مجاني، فإنه يوفر مشاهدة التليفزيون في أي وقت ومن أي مكان، ولكن يجب أن يكون الجهاز لديه اتصال بالإنترنت بشكل جيد وسليم.

2- “Streaming Movies”
يمكنك عبر التطبيق مشاهدة الأفلام وهي خالية من الإعلانات الجديدة، وفيها أقسام عديدة تشمل أفلام الجري، الخيال العلمي، الرعب، كوميدي، غموض، دراما، تشويق، والقائمة تطول.
يتم تحديث القوائم، ويمكن للمستخدمين الحصول على معلومات حول ما يشاهدون.

3- Google Play Movies & TV
بعد تحميل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التليفزيونية من متجر Google Play، تأكد من تحميل تطبيق جوجل لتشغيل الأفلام والتليفزيون، ويمكن الاطلاع على المحتوى دون اتصال لاسلكي، وتعديل المكتبات الشخصية أو تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك.

4- MAX Go
يمكن المستخدمين من مشاهدة الكود الأصلي للبرمجة والوصول إلى القوائم الفرعية للأفلام، وسوف تصنع قائمة من الرغبات المخصصة تساعدك على التصفية من خلال الأفلام الموجودة في المكتبة.

5- Verizon FiOS Mobile
يمكن عملاء فيريزون FIOS من مشاهدة التليفزيون من أي مكان في العالم مع تطبيق فيريزون FIOS موبايل، وتحقق من الاشتراك في هذا التطبيق، واستخدام الجهاز كجهاز تحكم عن بعد، وإدارة التسجيلات DVR، وقوائم عرض التليفزيون.

6- Mobile TV
هو من البرامج الشعبية بث مباشر لمباراة MLB وأكثر من ذلك، ويمكن متابعي الأخبار من مشاهدة بث مباشر 24/7 من الأخبار العاجلة من مصادر موثوقة مثل بلومبرغ وشركة إيه بي سي نيوز.

يمكن عشاق الرياضة من مشاهدة ساعات لا نهائية من الرياضة على ESPN التليفزيون المحمول ومصلحة الدولة للإحصاء الرياضي.

الأيام السبعة الأولى من تنزيل التطبيق مجانا، وبعد ذلك سيكون هناك اشتراك شهري قدره 9.99/mo.

7- TV.Com
هو تطبيق أندرويد آخر لمشاهدة التليفزيون على جهاز أندرويد الخاص بك، ويوفر لك محتوى الفيديو من CW، CBS، CBS Sports، CBS News، CNET، ET

8- Showtime
وأيضا يسمح لك بمشاهدة الحلقات كاملة للبرامج التليفزيونية، ولديه كمية كبيرة من البرامج القديمة التي يمكنك مشاهدتها دون أي رسوم اشتراك.

وتطبيق أندرويد يقدم خدمة البث وهى خدمة من HBO تتيح لك مشاهدة أفضل الأفلام HBO وعروض الكوميديا. قم بتحميل هذا التطبيق وسوف تشاهد التليفزيون بشكل مريح على جهازك المحمول وأيضا سوف يسمح لك بتخصيص قائمة المشاهدات الشخصية. ولا يمكن الوصول إليه إلا في الولايات المتحدة.

9- BBC iPlayer
هذا تطبيق تليفزيون لأندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة برنامج تليفزيوني الأسبوع الماضي وأيضا يمكنك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية.

10- SPB TV
وهذا التطبيق لأندرويد يسمح لك بمشاهدة بشكل سلس قنواتك التليفزيونية المفضلة عبر الجيل الثالث 3G، واي فاي أو تقنية WiMAX، ويتميز بواجهة سهلة الاستعمال.

11- “VevoTV”
هو أفضل التطبيقات إذا كنت تحب مشاهدة أشرطة الفيديو والموسيقى، وبث الحفلات الموسيقية المباشرة. هذا التطبيق المجاني يتميز بأكثر من 75،000 شريط فيديو وموسيقى.

يمكنك أن تتمتع بمكتبة موسيقية ضخمة عبر الجيل الثالث 3G أو شبكات Wi-Fi ومع أفضل جودة والصوت.

12- “Watch TV”
هذا التطبيق يمكنك من مشاهدة التليفزيون، والحصول على أكثر من 100 قناة للتليفزيون على الإنترنت، منها قنوات بدقة عالية من فئات مثل الأفلام والموسيقى والرسوم المتحركة، والأخبار، والرياضة.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *