جرائم وحوادث

جريمة هزت الإسماعيلية.. طفلان يذبحان عجوز لسبب لن تصدقه!


في واقعة غريبة من نوعها توصل فريق مباحث الإسماعيلية امس الأحد إلى كشف غموض العثور على عجوز مقتول داخل سوبر ماركت يملكه في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث تبلغ لقسم شرطة ثان من الأهالى بوجود جثة بأحد المحال بتقاطع شارعى البحرى والثلاثينى بناحية حى السلام.

انتقل على الفور اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية وقيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى وقسم ثان وفرع الأمن العام بالإسماعيلية لمكان البلاغ، حيث تبين وجود جثة المدعو “كمال ف. ف” 69 عامًا مالك سوبر ماركت مقيم ذات الناحية مسجاة على ظهره على الأرض بداخل المحل خاصته، وبمناظرتها تبين أن بها عدد 6 طعنات نافذة بالجهة اليسرى بالصدر ولم يتم رصد ثمة مظاهر كسر أو بعثرة بمحتويات المحل.

تم إخطار النيابة العامة فى حينه والتي انتقلت لمكان الواقعة، وقررت التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام بالإسماعيلية.

وكشفت التحريات أنه بسؤال نجله المدعو “رامى” 41 عامًا عامل مقيم ذات العنوان لم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، فتم على الفور إجراء التحريات السرية اللازمة وتنشيط مصادر المعلومات وتكثيف الجهود الأمنية لكشف غموضها، ووضع خطة عمل لحصر دائرة علاقات المجنى عليه وخلافاته ومعاملاته المالية وفحص ذوى المعلومات الجنائية والأشقياء الخطرين والمشتهر عنهم ارتكاب مثل هذه الوقائع، للعمل على سرعة تحديد وضبط مرتكبيها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ووضع النيابة خطة بحث هادفة ناجزة شارك فيها ضباط مباحث قسم ثان، وبجمع المعلومات وإجراء التحريات توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من المدعو “شريف.ي .ز” 13 عامًا طالب بالمرحلة الإعدادية وشقيقه “محمد” 19 عامًا عاطل مقيمى عرايشية مصر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتهمين سالفى الذكر تمكن أحدها من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات “2 قاروصة سجائر ومبلغ مالى قدره 2364 جنيهًا”، كما ضُبط بحوزتهما السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة “مقص حديدى”، وبإرشادهما أيضًا تم ضبط الملابس التي كانا يرتدونها وقت ارتكاب الحادث ملطخة بدماء المجنى عليه، وتم التحفظ على المتهمين والمسروقات وجارٍ العرض على النيابة العامة.

بوابة القاهرة