زواج سوداناس

سعودي سافر لشهر عسل في فرنسا فعاد ممنوعاً من دخول أوروبا للأبد !



شارك الموضوع :

تحول شهر عسل لمواطن سعودي وعروسه إلى أسوأ كابوس في حياتهما بعد أن ألقت السلطات الألمانية القبض عليهما ومنعتهما من دخول فرنسا بتأشيرة شنغن حصلا عليها من السفارة الفرنسية، ورحلتهما إلى بلادهما ومنعتهما من دخول الاتحاد الأوروبي للأبد.

وفي التفاصيل، كان يفترض أن تكون باريس محطة الوصول الأولى للعروسين إلا أن مكتب السفريات الذي حجزها لهما جعل فرانكفورت محطتهما الأولى ما اعتبرته السلطات الألمانية تهديداً أمنياً وفقاً للقانون ورحلتهما إلى مطار الملك فهد بالدمام.

وأوضح مسؤول شؤون المواطنين بالقنصلية السعودية بفرانكفورت عبدالله المعجل، وفقاً لصحيفة مكة اليوم أن العروسين “منعا من دخول ألمانيا إلى الأبد، والسفارة لا تستطيع في هذه الحالة مساعدتهما باعتبار أن ما فعلاه يعد مخالفة للأنظمة الألمانية”.

وكانت الصدمة للمواطن وعروسه كبيرة، فبعد أن كانا يحلمان بقضاء شهر عسلهما في باريس حيث صرف العريس على الرحلة أكثر من 25 ألف ريال، وجد نفسه وعروسه في مطار الملك فهد بالدمام، بل وممنوع من دخول ألمانيا إلى الأبد، بسبب جهله بأنظمة دول الاتحاد الأوروبي.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مريم

        العروس عندها عارض !!

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        هههههههه عارض لابس عباية حمراء ؟ يعرضوك قوات التدخل لضبط الشوارع فى جوبا ….كلام الدجل دا شوفى الانتباهة وين ولا اخبار الشوم

        الرد
      3. 3
        احمد

        قصة حزينة جدا…يعنى هسى مافى امل انو الناس يمشوا اوروبا تانى…ياسلاااام شئ مؤلم فعلا…اتخيل لو المسئلة دى حصلت لخضر ود حاح التوم فى الحاج يوسف..او مكاوى ود عمك الماحى فى الابيض ولا لاى واحد من شبابنا…يعنى فعلا ماساه.

        الرد
      4. 4
        مريم

         إذا جَارَيْتَ في خُلُقٍ ( دَنِيئاً  ) !!
        فأنتَ ومنْ تجارِيه سواءُ !!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *