زواج سوداناس

التربية الخرطوم: بداية جادة للعام الدراسي



شارك الموضوع :

أكد وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم د.فرح مصطفى عبدالله، أن التحضيرات التي تمت في الفترة الماضية ساهمت في بداية جادة للعام الدراسي، مشيداً بجهود مديري المدارس والمعلمين والإدارات التعليمية ومساعديهم، ودورهم في الاستقرار العام الدراسي.

واستمع الوزير خلال زيارة ميدانية إلى مدرسة السلام الثانوية ومدرسة قرنفلي ببري، إلى مداخلات المعلمين حول القضايا المرتبطة بالعملية التربوية، موجهاً بإيجاد الحلول لكل ما يتعلق بالطالب والمعلم والبيئة التعليمية وتوفير الخدمات التي يجب أن تقدم للطلاب، مشيراً إلى أن الدولة وفرت كل ما من شأنه أن يساهم في تحقيقها.

وقال إنه يحرص على متابعة الشكاوى وملاحظات أولياء الأمور ميدانياً، والالتقاء بالإدارات والمعلمين والمجالس التربوية والكوادر البشرية، القادرة على تطوير العمل، وإحداث تغيير إيجابي في العمل التربوي.

وأعرب عن أمله في توفير جميع الاحتياجات التي قد تحتاجها العملية التعليمية بالمحليات والوحدات الإدارية، مضيفاً أن وزارته تمتلك كوادر بشرية مؤهلة لديها القدرة والإمكانات على إيجاد الحلول والمساهمة في دفع العملية التعليمية.

وأكد المدير العام للتعليم د.فتح الرحمن فضل المولى أهمية الزيارات الميدانية للتعرف على حقيقة الموقف والاطلاع بشكل كامل على جوانب النقص والقصور في ما يتعلق بالعملية التعليمية.

وأشاد بدور المعلم في التنمية المهنية، وتنشئة الطلاب من الناحية الأخلاقية، والعمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ام محمد

        لسلام عليكم ياترى المدير العام لايعلم ان منهج الثانوى به بعض التغيرات فى كتاب الجغرافيا و التاريخ والفرنسى الصف الاول ولايوجد كتاب للهندسية وكتاب اخر لم استحضره وقت كتابتى للتعليق وهذه الكتب موجودة فى السوق ولم توجد بالمدارس الحكومية ولا نسخة حتى للمعلم وقد قمنا بشرائها من السوق من اجل ابنائنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *