زواج سوداناس

أنصار ترامب يشتكون سرقة لافتتاته ويخترعون طرقا غريبة لحمايتها



شارك الموضوع :

أنتم تنظرون ربما إلى أكثر أنواع اللافتات عرضة للخطر.

يبدو أنهم يأخذونها بشكل سريع. أحدهم ذهب مباشرة الى لافتة ترامب، حملها ثم قفز هارباً بالسيارة.وانظروا إلى هذا اللص الرقيق. آخر سرقة نفذتها فتاة كانت تركض في هيلسدال نيوجرسي. ركضت متجاوزة المنزل، انتظرت إحدى السيارات لتذهب ، ثم عادت والتقطت اللافتة وهربت. حين انتشر الفيديو قامت بتسليم نفسها ولكن مالك اللافتة رفض توجيه أي اتهام. في هذه الأثناء تمت سرقة اللافتة المجاورة من قبل امرأة مقنعة. ويمكن للأمر أن يكون أسوأ من ذلك.

فنان:”احترموا رأيي بأن أصوت لمن أريد.”

هذا الفنان صنع حرف T عملاقا لفناء أحد المنازل في ستاتن ايلاند. وفي وسط الليل أضرم أحدهم فيه النار. وقد اتصل دونالد بنفسه ليعبر عن أسفه. وما الذي قد يفعله الفنان؟ سيبني من جديد.

فنان: “سيكون ضخماً.”

هذا المنزل في انديانابوليس فقد العديد من لافتات ترامب خلال ثلاثة أسابيع.

وجدنا تقارير قليلة جداً عن سرقة لافتات لهيلاري، فإما أن مؤيديها لا ينشرون الخبر أو أنها لم تتعرض للسرقة.

في هافرهيل في ماساشوستس، تم رش إحدى لافتات ريتشارد ايرلي بكلمة “أبداً” فوق اسم ترامب. كما تم اقتلاع تسع لافتات لديه ورميها في الشارع.

“لن نزيلها، هذه اللافتات ستبقى”

بعض النصائح للطرفين لحماية اللافتات المنزلية قدمها رجل من بنسلفانيا قام بتغطية الأطراف بالقطران، بحيث يصبح اقتلاعها صعباً ويمكن للعبث بها أن يلوث ثياب أو سيارة المهاجم.

شخص آخر اشترى علبة كبيرة من مرهم فيكس وطلى به كامل اللافتة.

حين اختفت لافتة “هيلاري إلى السجن” في هامبتونز، أعاد مالكها وضعها على عواميد بارتفاع 12 قدماً مع كاميرات مراقبة وسياج كهربائي.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *