زواج سوداناس

5 طرق تمكّنكم من كسب المال أثناء السفر



شارك الموضوع :

السفر والقيام بالرحلات، نشاطٌ ممتعٌ للغاية، ولكنَّه يكلف مالاً. إليك 5 طرق لتغيير هذا، وكسب بعض المال عن طريق السفر والترحال.

1- تطوع للترجمة بالإنكليزية
إذا كنت تتحدث الإنكليزية بطلاقة، فهناك بعض الأماكن التي قد تطلب توظيفك لمدة محدودة، لتبادل الحديث بالإنكليزية مع مجموعة من راغبي تعلمها. يمكنك، مثلاً، التسجيل بموقع diverbo، الذي يقوم باستضافتك مجاناً بألمانيا أو إسبانيا لمدة محددة، مقابل قيامك بأعمال التدريب والترجمة بالإنكليزية.

2- سافر للعمل بمزرعة
أو ما يُسمى بالـ Woofing. يمكنك أن تستغل قيامك برحلة إلى إيطاليا مثلاً لزيارة إقليم توسكاني، والتطوع بأحد مزارع العنب مقابل المبيت والطعام. سيكون من المتوقّع أن تعمل ببعض أعمال المزرعة لمدة 4 لـ 6 ساعات يوميّاً، مقابل مكان للمبيت ووجبات الطعام. ويمكنك خلال وقت فراغك استكشاف الإقليم وما حوله. يمكنك التسجيل عن طريق woofinternational.org.

3- تدريس الإنكليزية
كل ما عليك فعله، هوالحصول على شهادة TEFL في تعليم اللغة الانكليزية، ثم البحث عن عمل على موقع eslcafe.com، في كلّ مكان في العالم.

4- اعمل بباخرة رحلات
إحدى الوسائل الرائعة لجني المال في الترحال، هو البحث عن عمل على إحدى بواخر الرحلات الترفيهية الفاخرة. يمكنك عمل ما تسمح به قدراتك، سواء كان العمل كمصوّر مثلاً، أو كطبّاخ أو كأحد أفراد الطاقم. لو كنت تتقن الغناء أو الرقص أو الألعاب السحرية، يمكنك أن تجد وظيفة مقابل الترحال المجاني على الباخرة.

5- ابحث عن العمل بـ”نزل”
أحد أشهر الطرق لجني المال، هي أن تعمل بـ”هوستل” أو نزل للمبيت. يوفّر لك عادة العمل بـ”هوستل” مكاناً مجانيّاً للإقامة، ووجبة إفطار بالإضافة لراتب. يمكنك البحث عن عمل عن طريق hosteljobs.net.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *