زواج سوداناس

الهلال ينتظر النسور.. كامل الحضور


الهلال 2015

شارك الموضوع :

يضع فريق الهلال العاصمي العناوين الرئيسة لمواجهته المحتملة أمام النسور الأمدرماني بعد غد الجمعة بحصة تدريبية أساسية بمعلبه بحي العرضة شمال عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء تحت مسؤولية مستر إيلي بلاتشي، المدير الفني الروماني ومساعده الوطني مبارك سلمان، فيما يتوافر الفريق على كامل قوته من اللاعبين بقيادة العميد سيف الدين علي إدريس، مدثر كاريكا، محمد أحمد بشة، نزار حامد، أبوعاقلة عبدالله، النيجيري عزيز شيبولا، الزيمبابوي إدوارد سادومبا والكاميروني لويك ماكسيم فودجو.. ويريد الطاقم التقني رسم الخطوط العريضة بناءً على جاهزية رجاله من النواحي البدنية والفنية والصحية، في الوقت الذي يعيش فيه الأزرق أفضل حالاته من كافة الجوانب، على خلفية الفوز الكاسح على المريخ كوستي الأحد الماضي بستة أهداف دون مقابل أعادت الروح وبثت الحماس وجددت الثقة في اللاعبين والقيادة الفنية،

حيث أظهر العملاق شخصية البطل، وأكد رغبةً حقيقيةً في التربع على عرش كبرى مسابقات الإتحاد السوداني لكرة القدم، التي انسحب منها في النسخة الفارطة بداعي قرارات رأت إدارته أنها جائرة من قبل اللجنة العليا للإستئنافات التي ذهبت بالحق لغير أصحابه وحاولت تغيير مسار البطولة. ينتظر الهلال استعادة خدمات أطهر الطاهر، الرواق الأيمن، ونزار حامد، متوسط الميدان وشيبولا، الوسط المهاجم بعد كسر حاجز الإيقاف بالإنذارات..

وكان الإطار قد استخدم جهود الطاهر الحاج وأبوعاقلة وصهيب الثعلب في الجولة الأخيرة، وظهر البدلاء في المستوى المطلوب وقدموا أفضل ما لديهم، مما يفتح باب التنافس على مصراعيه، وربما يمنح المدرب مزيد من الفرص لقلب الدفاع الشاب حين إسماعيل «الجريف» على حساب القائد مساوي. على صعيد متصل أجرى الفريق الأزرق تدريباً ساخناً بملعبه مساء أمس، سبقه الروماني بمحاضرة أثنى خلالها على جهد رجاله في مباراة الرهيب وأشاد بالنجاعة الهجومية تحت عن عنوان «ستة أهداف بيضاء للفرقة الزرقاء» بما يؤكد القدرة على الإنتصارات من الباب العريض.. ودعا لمزيد من التركيز وتحصل النقاط في سبيل الوصول لمنصة التتويج بنهاية السباق.. ورفض المدرب التراخي والإستهتار والعودة إلى الوراء حتى لا يقع فريقه في فخ الهزيمة أو التعادل على نحو ما حدث أمام الهلال الأبيض والأهلي شندي 2/4 وصفر/صفر. إلى ذلك ينتظم 24 لاعباً اختارهم الإطار الفني في معسكر مغلق بفندق كنون عقب التدريبات التي تجري مساء اليوم.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *