زواج سوداناس

نائب برلماني يتلفظ بعبارات خادشة للحياء علي الهواء .. ماذا قال!!



شارك الموضوع :

تلفظ النائب البرلماني إلهامي عجينة بألفاظ خادشة للحياء خلال لقائه ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقال: “أنا ببوس الستات بس، مبقاش فيه عنف في الجنس” وسط ضحكات عالية من قبل الحاضرين

شكك عجينة، عضو مجلس النواب، في قدرة المصريين الجنسية، قائلًا “أنا شايف أن مبقاش حد عنيف خالص، والشعب المصري أصبح يعاني من ندرة العنف في العلاقات الحميمية”.

وأعلن النائب، عن رفضه تقبيل الرجال لبعضهم قائلًا: «أبوس الراجل ليه بس أبوس المرأة»، مشيرًا إلى أن تقبيل الرجال لبعضهم يساعد على نقل الفيروسات بينهم. وتابع: أنه طلب من زوجته لحظة عقد قرانهما أن تكون العصمة في يدها لكنها رفضت، مستطردًا: «أنا بحسب عمري من يوم زواجي».

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        برضو خبر مصري. الظاهر انو المحررين بقو كلهم مصريين والظاهر انو حا نعمل حملة مقاطعة على الموقع اذا استمر بهذا النمط المقرف.

        الرد
      2. 2
        ابو كريم

        نوع من التضليل يا حسن. الصورة للمجلس الوطني السوداني والخبر عن نائب مصري. موقع النيلين بقى مشبوه وانا وكل القرآء صاحين وقاعدين ليهو بالمرصاد.

        الرد
      3. 3
        الوهج

        يا النيلين شكلو زيادة منسوب النيل اثرت فى صفاء بحركم فاصبحت تتلاطم عندكم الامواج التى تحمل الخبوب ويطفو على سطحكم طفيليات تزكم الانوف فـ يا اما ان تنقحو ويا اما ان نغادركم .

        الرد
      4. 4
        سافوتة

        موقع النيلين موقع سئ بكل ماتحمل الكلمة من معني… اشبه بقروبات الواتساب واظن القايمين علي امره.. اما صغار في السن او قليلي الثقافة والاطلاع… لانه لايمكن ان تكون الموضوعات المطروحة بهذه الركاكة والبلد تعاني ماتعاني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *