زواج سوداناس

رحيل برافو…ثلاثة مرشحين لخلافته في برشلونة



شارك الموضوع :

كثرت التقارير الصحافية التي تُشير إلى إمكانية مغادرة الحارس التشيلي كلاوديو برافو لبرشلونة الإسباني وانتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، وفي هذا الإطار يستعرض “العربي الجديد” في تقرير مفصل بعض الأسماء المرشحة لخلافة برافو.

دييغو ألفيش
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة وضع اسم الحارس البرازيلي دييغو ألفيش كأبرز المرشحين لخلافة الحارس التشيلي كلاوديو برافو، إذ إن المدرب لويس إنريكي أظهر اهتمامه الكبير بحارس فالنسيا الإسباني.

وكان مانشستر سيتي قد فكر جيداً في الاستغناء عن الحارس الإنكليزي جو هارت بعد أن قرر المدرب الإسباني بيب غوارديولا التخلي عنه، ولم يشركه في أول مباراة للفريق في بطولة “البريمييرليغ”.

وكان برشلونة وفالنسيا قد تعاملا جيداً في سوق الانتقالات الصيفية، بعد انتقال أندري غوميش إلى النادي “الكتالوني” وتعاقد نادي “الخفافيش” مع المدافع مارتين مونتويا، في وقت هناك أخبار تشير إلى إمكانية انتقال باكو ألكاسير إلى “البرسا”.

بيب رينا
أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن بيب رينا عرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني من أجل أن يكون بديلا لكلاوديو برافو، وذلك بغية العودة إلى الفريق الذي كان في صفوفه وانتقل في عام 2003 إلى فياريال الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن رينا اتصل مباشرةً مع النادي “الكتالوني” وعرض نفسه لكي يكون الحارس البديل لكلاوديو برافو في حال قرر الأخير مغادرة النادي، خصوصاً أن الحارس الإسباني لدي علاقات جيدة مع عناصر عديدة في “البلاوغرانا” وبشكل خاصر المدرب لويس إنريكي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعرض فيها ريينا خدماته على برشلونة، ففي العام الماضي فعل الأمر نفسه عندما تناقلت مواقع إخبارية خبر مغادرة كلاوديو برافو للنادي “الكتالوني”.

سيرجيو ريكو
كشف المدير التقني لبرشلونة خلال حديث لصحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اسم حارس إشبيلية سيرجيو ريكو مطروح على طاولة النادي “الكتالوني”، لكي يكون البديل المثالي للحارس التشيلي كلاوديو برافو.

ولطالما كان الحارس سيرجيو ريكو هدفاً لبرشلونة، لأنه واحد من أفضل حراس الدوري الإسباني، ودائماً ما كان مزعجاً للنادي “الكتالوني” في مبارياته ضد إشبيلية، فهل ستقبل إدارة النادي “الأندلسي” التخلي عن ريكو لمصلحة “البرسا” بسهولة؟

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *