زواج سوداناس

إعادة مدير الجمارك بعد إدانته وتغريمه »3» آلاف جنيه



شارك الموضوع :

أدانت محكمة الشرطة غير الإيجازية رئيس هيئة الجمارك اللواء شرطة د. عبد الحفيظ صالح أبو الحسن بسبب إصداره كشف تنقلات لضباط الجمارك, وأمرت في الأثناء تغريمه مبلغ ثلاثة آلاف جنيه، لمخالفته المادة (61/ 21 ك) من قانون الشرطة. وطبقاً لتقارير صحفية سابقة فإن رئاسة الشرطة أوقفت مدير الجمارك وحولته لمحكمة الشرطة التي عقدت جلساتها بأكاديمية الشرطة بعد توقيفه بسبب إصداره كشف تنقلات لضباط جمارك، وطلبت الرئاسة إلغائه، مما ترتب عليه وضعه في الإيقاف ومحاكمته، ومن المتوقع أن يزاول عمله كرئيس للهيئة.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        لماذا اصدر هذا الكشف دون علم الوزارة خاصة وأنه كشف تنقلات؟ ولماذا رفضته الوزارة؟ هل هنالك فاسدين وخونة يجب بقاءهم في مواقعهم فرفضت الرئاسة الكشف أم هنالك فاسدين وخونة أراد اللواء تحريكهم حيث يستفاد منهم؟؟ لمصلحة من رفض الكشف ولمصلحة من اصدر؟؟؟

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        هذه هى العننصرية والجهوية بعينها وياما تحت السواهى دواهى …..اول مرة فى دولة المشروع الحضارى نسمع بغرامة عسكرى فى تجاوزات ظاهرة …وايقاف وحجز مخفف وتحلل وضابط يهرب من الحراسة لانو هو المتهم الرئيسى فى شحنة مطار الخرطوم …يجب على وزير الداخلية ومدير الشرطة هاشم ان يستغيلو ودى علامة فارغة للتحول الكبير لمجابهة الفساد الاسرى المتفجر ربنا يعينك يالبشير

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        يا انجلينا البشير صدقي أو لا تصدقي إني بعرفو من قبل الإنقلاب وأمة الحاجة هدية صديقة خالتي رحمها الله الروح بالروح. شخصية ذات كاريزما ورجل مرهف جدا ومجامل لابعد الحدود وللاسف مخدوع في الكثيرين من المسئولين وأكاد أجزم انو معظم التقارير البتترفع ليهو والبتخص المواطن تقارير مضروبة وخلي الامور لله بس. ربنا ينتقم من كل حرامي ومنافق ومتسلق في الحكومة دي.

        الرد
      4. 4
        سوداني اصيل

        قبل يوم واحد من اعادة مدير الجمارك لمنصبه جاء الخبر التالي:

        سجل النائب الأول للرئيس السوداني الفريق أول بكري حسن صالح رئيس اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ برنامج إصلاح أجهزة الدولة، زيارة مفاجئة إلى وزارة الداخلية للوقوف على تنفيذ مطلوبات الإصلاح، مؤكداً أن القضية مستمرة ومسنودة بإرادة سياسية قوية.
        وجدد حرص الدولة دعمها واهتمامها بتطوير قدرات الشرطة بما يمكنها من أداء دورها بالصورة المطلوبة وتعزيز مهامها في حفظ الأمن والطمأنينة والسلامة العامة للمواطنين.
        وأشار إلى أهمية إنزال مفهوم الإصلاح لكل العاملين بوزارة الداخلية باعتبارها الوزارة ذات العلاقة الوثيقة والمباشرة مع الجمهور.
        وأوضح النائب الأول أن التقييم الحقيقي لبرنامج إصلاح الدولة هو مدى الرضا الحقيقي للمواطن عن مستوى الخدمات، ووجه وزارة الداخلية بإيجاد الحلول لبعض المشكلات التي تواجهها في أداء مهامها.
        من جهته، قال وزير الداخلية عصمت عبدالرحمن، إن خطة وزارته للعام 2016 مبنية على برنامج إصلاح الدولة، مبيناً أن العمل مستمر في تجويد الخدمات التي تقدمها الوزارة، مشيراً إلى مجهودات وزارته في ضبط الوجود الأجنبي بالبلاد.
        واستعرض الاجتماع تقريراً مفصلاً حول مسار تنفيذ مطلوبات برنامج الإصلاح بوزارة الداخلية في محاوره المختلفة.”

        الرد
      5. 5
        سوداني اصيل

        مدير الجمارك محتجز منذ 20 يوليو الي 16 اغسطس والمفترض ان تصدر وقائع المحكمة يوم 21 يوليو مدة 25 يوم بعد المحاكمة لرتبة لوء ومدير مؤسسة حكومية لم تصرح المحكمة ولا وزارة الداخلية بماحدث فيها وحتي مؤسسة الجمارك لاتعرف مانتيجة المحاكمة هي اهانة كبيرة لمدير الجمارك والمؤسسة اللتي يعمل بها ورئيس الدولة ونائبه والبرلمان وهو ماادي الي تدخل النائب الاول

        الافراج عن مدير الجمارك تم بتدخل من النائب الاول
        والتسريبات صحيحة بان وزير الداخلية استقوي بالنائب الاول لمواجهة غطرسة وظلم واستبداد مدير الشرطة هاشم عثمان

        اما الغرامة والادانة فهما للتغطية علي خطأ مدير عام الشرطة والمسألة تمت بالجودية وتدخل النافذين لارضاء مدير الشرطة

        حتي لايقال اخطا هاشم عثمان وتضيع هيبة منصب مدير عام الشرطة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *