سياسية

الرئاسة السودانية تتابع استعدادات فتح معبر “أرجين” الحدودى مع مصر


تابع وزير شئون رئاسة الجمهورية السودانية، الدكتور فضل عبد الله فضل، اليوم الخميس، الاستعدادات الجارية لافتتاح معبر أرجين الحدودى مع مصر، فور الانتهاء من الأعمال اللازمة لذلك.

وأكد عبدالله، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا السودانية للمعابر الحدودية اليوم، أن الأعمال المتعلقة بمعبر أرجين، تسير وفقا للخطة المقررة، وشدد فضل، على أهمية المعابر الحدودية، فى ربط البلاد بدول الجوار، وزيادة التبادل التجارى بينها، توطيدا للعلاقات وتحقيقا للمصالح المشتركة.

يذكر أن مصر والسودان، قد اتفقتا فى أكتوبر من العام الماضي، على فتح وتشغيل معبر أرجين الحدودى غرب النيل، فور انتهاء الأعمال والإنشاءات اللازمة لذلك، وذلك خلال اجتماع لجنة المنافذ الحدودية المشتركة، والذى عقد بالخرطوم.

اليوم السابع


‫5 تعليقات

  1. يقبض على المعدنيين الذين يجتازو حدود السودان ولو بمتر واحد … تحدث كشات يقبض فيها السودان رغم اتفاق الحريات الأربع الذي ينص على حرية الحركة للطرفين … تصادر عربات المعدنين وأجهزتهم التي قدرت بمائتين مليون ونطلق لهم مراكب الصيادين معززين مكرمين …. أين كرامة هذا الشعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد أهدرت حكومة الدمار كرامة الشعب السوداني وأصبح لا يهمها سوى مصالحها فقط .
    حقا إنها حكومة الفقر والدمار
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر … اللهم أرحمنا برحمتك ياعزيز ياغفار

  2. يا اخوي الحلفاوي الله يسلمك ويحفظك,,
    ناس الجرايد ديل لا عندهم لا جغرافيا لا تاريخ لا عربي لا إنجليزي
    العملتها الحكومة دي والحكومات القبلها في التعليم اكعب من الحروب والدمار والقتل,, هسع تقول ليهم ارقين يجيك واحد ناطي يقلب ليك القاف غين
    غايتو ربنا يكون في عون البلد دي من البلاوي الجاياها