زواج سوداناس

في أغرب جريمة .. رجل يقتل طفلي زوجته لهذا السبب !!



شارك الموضوع :

نجح فريق مباحث الشرطة السودانية في كشف غموض جريمتي قتل بشعتان ارتكبهما رجل في حق ابني زوجته (طفل وشقيقته) بمنطقة الحاج يوسف شرق العاصمة الخرطوم.
ونقل مصدر مطلع لـ(النيلين) أن الشرطة تلقت بلاغاً بالعثور على جثة الطفل البالغ من العمر عامين داخل منزل مهجور، فدونت بلاغاً بالوفاة في ظروف غامضة، وأحالتها إلى المشرحة، حيث أكد الطبيب الشرعي، أن الطفل قد تعرض لإصابة في الرأس، تسببت في وفاته، إلى ذلك كثف فريق المباحث عمله وحصر نطاق البحث في عائلة الطفل القتيل، حتى توصل إلى معلومات سرية تشير إلى ضلوع زوج والدة الطفل في الجريمة، فأوقفته الشرطة رهن التحقيق، وأضاف مصدر (النيلين) أن المباحث واجهة الرجل بتهمة قتله للطفل، فانهار وأقر بالجريمة، وبالتالي دونت ضده بلاغاً بالقتل العمد، وأحالته للمحكمة التي سجل فيها اعترافاً قضائياً، وكشف المصدر لـ(النيلين) أن الرجل أقر بقتله لشقيقة الطفل البالغة من العمر خمسة سنوات قبل فترة بعد أن دونت الشرطة بلاغاً بوفاتها في ظروف غامضة، وأكد خلال اعترافاته بأنه قتلهما لأنهما يسببان له الإزعاج، إلى ذلك دونت الشرطة في مواجهته بلاغاً أخراً بالقتل العمد، وأعادت معه التحقيق بخصوص الجريمة الأولى.

النيلين – محمد زليقي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كراريس

        عليك الله دا بشر !!! ؟؟؟؟؟.. ذكرني بحلقة ناشيونال جيوغرافي عن الاسود التي تستولى على إناث اسد آخر وأول شيء تقوم به قتل اشبال الزوج السابق حتى يخلو لهم الجو مع أم الأشبال

        الرد
      2. 2
        حنين

        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. والله لمن خفت… ربنا ينتقم منه و من امثاله

        الرد
      3. 3
        ابو لمي

        من اين اتوا هولاء ليتزوجوهم بنات احرار كارثة نعيشها في السودان كل من هب ودب يزوجوه وهذا انا متأكد ليس له اصل واحذروا من هولاء الدخلاء علي البلاد .

        الرد
      4. 4
        حمدان

        اعوذ بالله
        الكلب ده الكيزان احسن منو

        الرد
      5. 5
        حامد

        لا حول و لا قوة الا بالله

        يا له من قاسي القلب

        الرد
      6. 6
        صداح

        المشكلة عدم اكتشاف الجريمة الاولى وعدم التحرى فيها ، كان يمكن ان تمنع الجريمة الثانية ، وغالبا غياب العقل بالمسكرات و المخدرات ،هو القاسم المشترك لمثل هذه الجرايم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *