زواج سوداناس

سبّاحة فرنسية تحاول إغراق منافستها في الأوليمبياد.. حُرمت من الميدالية



شارك الموضوع :

جرّدت لجنة الأوليمبياد سبّاحة فرنسية من الميدالية الفضية التي حصلت عليها في سباق 10 كم في المياه المفتوحة، وذلك بعد أن تم الكشف عن محاولتها إغراق منافستها الإيطالية لدى اقترابهما من خط النهاية.

وحصدت السبّاحة الفرنسية الميدالية الفضية في سباحة 10 كم في المياه المفتوحة، حيث وصلت لخط النهاية بعد منافستها الهولندية، شارون فان روندال، التي حصدت الميدالية الذهبية، فيما جاءت الإيطالية راشيل بروني في المركز الثالث لتحصد الميدالية البرونزية، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل».

وتم الكشف عن تلك الواقعة بعد السباق، حيث ظهرت موللر لدى اقترابها من خط النهاية وهي تحاول إغراق منافستها الإيطالية التي كانت تسبح بجوارها وتحاول إعاقتها عن الوصول لخط النهاية، كي تصل قبلها وتحقق المركز الثاني.

ونتيجة لتلك الواقعة، تم تجريد السبّاحة الفرنسية من الميدالية الفضية وحرمانها من اللقب، لتخرج من المنافسة، وتتم إعادة ترتيب المراكز، لتحصل المنافسة الإيطالية على الميدالية الفضية بدلًا منها، بعد تصعيدها للمركز الثاني، فيما حصلت البرازيلية بوليانا أوكيموتو على الميدالية البرونزية.

وقالت بروني لوسائل الإعلام الإيطالية عن الواقعة: «السبّاحة الفرنسية أغرقتني عند خط النهاية، وأعاقتني عن الوصول، وأنا سعيدة بقرار الحكام»، وذلك حسب ما ذكره موقع «واشنطن بوست».

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *