زواج سوداناس

العداء بولت يضرب من جديد.. يتسابق ويمزح في آن واحد!



شارك الموضوع :

ضرب العدّاء الجمايكي النجم، #أوساين_بولت ، من جديد حيث أظهر قدرة غريبة على التسابق (والتصدّر طبعاً) والمزاح مع منافسيه في آن واحد.
وقد تأهل #بولت، الملقب بـ”الطلقة”، أمس الأربعاء، بسهولة إلى نهائي سباق 200 متر في #أولمبياد_ريو، بعد تسجيله أسرع زمن في نصف النهائي.

وسجّل بولت 19.78 ثانية في المجموعة الثانية من التصفيات، وكان مشواره سهلا نحو المركز الأول، حتى إنه تبادل الابتسامة مع وصيفه الكندي #اندريه_دو_غراس صاحب برونزية 100 متر والذي حاول الانقضاض على المركز الأول في المتر الأخير.. لكن دون جدوى.
وقد اجتاز العداءان خط النهاية بينما كانا يتبادلان الابتسامات دون التركيز على الخط. وعند اجتيازهما هذا الخط، أشار بولت لـ #دو_غراس ضاحكاً في حركته التي باتت معهودة لمتابعي #ألعاب_القوى خاصة في #ريو .

وعن سباقه مع دو غراس قال بولت: “كان من المفترض أن يقلل من سرعته. وسألته ماذا تفعل؟ هذا الدور قبل النهائي، لكني أعتقد أنه كان يريد الضغط علي”. وأضاف: “كنت كسولا إلى حد ما. لا أعلم لماذا لكن المهم أنني تأهلت”.
أما دو غراس فكشف أنه حاول اجتياز بولت لاستفزازه وحثه على إبراز ما لديه من قدرات. كما هدف دو غراس لإنهاك بولت، حتى يتمكن من التغلب عليه في النهائي غداً، معتبراً أن صغر سنه يضعه في موقف أقوى من العداء الجمايكي.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *