زواج سوداناس

السودان يعفي مواطني دولة الإمارات من تأشيرة الدخول المسبقة إلى أراضيه



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن مواطني الدولة حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والمهمة والعادية أصبح بإمكانهم السفر إلى جمهورية السودان دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة ابتداء من تاريخ 17 أغسطس 2016.

وأوضح سعادة أحمد سعيد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.. أن الوزارة استلمت مذكرة من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الخرطوم تفيد بإصدار حكومة جمهورية السودان قرارا جمهوريا بإعفاء مواطني دولة الإمارات حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والمهمة والعادية من تأشيرة الدخول للأراضي السودانية.

وأشار سعادته إلى أن قرار جمهورية السودان الشقيقة سيكون له مردود إيجابي على العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات السياحة والتجارة والاستثمار بما يعزز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مريم

        إقتباس ..
        أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي ..
        أن مواطني الدولة حملة جوازات السفر الدبلوماسية .. والخاصة ..
        والمهمة .. والعادية !!
        أصبح بإمكانهم السفر إلى جمهورية السودان
        دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة
        ابتداء من تاريخ 17 أغسطس 2016 ..
        ……………
        اش .. اش
        هلا بالربع والله ..

        الرد
      2. 2
        ابو كريم

        حبابهم ومرحب بيهم. شعب راقي ومتربي على يد الشيخ زايد الله يرحمو. اذا جوك يجو محترمين ويروحو محترمين موش زي عالم كدا اول ما يطلعو من بلدهم يحيروك بكل معنى الكلمة بالتصرفات الشاذة.

        الرد
      3. 3
        انجلينا

        هههههههه هذه الاجراءت الغير متكافئة تذهب بالسودان الدولة الى تقنين رايين هامش افريقى وشمال منبطح مافى حاجة فى العرف الدبلوماسى ساكت عشان كدا كل الاسس الدبلوماسية قائمة على التعامل بالمثل ولكن ممارسات بعض الجهلاء المنتفعين الذين دخلو على مضض على العرش هم من يبيعون القيم بثمن بحس وانا متاكدة هنالك كثير من الشمالين لا تعجبهم تلك السياسة الانبراشية …..اين السودان والسودانين من الثلاثة وخمسون مليار دولار التى منحت للمصريين هل مصر قدمت للخليجين اكثر من السودان …..ملايين الافدنة الخصبة التى منحت لهم والجنود السودانين الذين يحرسون الاعراض وارضهم الان من الحوثيون والفرس اين المقابل أصحو يا سودانييين ……انا بقترح ان تستعينو بشركة ولا مكتب استشارى يهودى مادام كل يوم انكسار وذل وهوان …. اى نعم منذ استقلالنا المجيد منكم نحن نلقى الدعم الكامل من اليهود فاصبحنا ندخل عشرة دولة عربية بدون تاشيرة الى فى المطار وجل الدول خليجية وهنالك كثير من الاتفاقيات الثقافية والتعليمية ….وكمان كتير من مؤسسلتنا هنا تدار بشمالين او جنوبين كانو يعملون فى الشمال ….نرجوكم نرجكم اصحو يا أخوتى ومن يهن يسهل الهوان عليه

        الرد
      4. 4
        مسطول على طول

        مرحب بيهم والدار دارهم
        ارقى والطف شعب الخليج للامانه ودوله لها الفضل الكبير على السودانين ، لو ماشالتهم البلاد تشيلهم عيونا.

        الرد
      5. 5
        مسيخ

        عارفين البدخل على خزينة سفارة الامارات في السودان يوميا كم ؟ قروشنا بتصرف و بتوفر مصاريف وزارة هناك اذا حسبت الذي يصرفه تجار السودان هناك . ازلال ما بعده ازلال . ان شاء الله بس هم يجاملونا و يجو يشوفوا الوسخ و الزبالة و الهوان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *