زواج سوداناس

رغم السنوات الصعبة ميلان أفضل من يوفنتوس وإنتر وروما



شارك الموضوع :

عانى نادي ميلان في السنوات الأخيرة، ولم يعد يحقق الألقاب كما السابق، وكان الفوز بلقب الدوري الإيطالي موسم 2010-2011 هو الأخير للفريق قبل أن يغيب بعدها بعدة مواسم عن بطولة دوري أبطال أوروبا ويفشل في التأهل حتى للدوري الأوروبي.

ورغم كل هذه الظروف احتفظ النادي اللومباردي بشعبيته الكبيرة جماهيرياً، وتحديداً على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حلّ في المركز الأول على حساب أندية تألقت في السنوات الأخيرة على غرار يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي 5 مرات متتالية وكذلك نابولي وروما وإنتر.

واحتل ميلان المركز الأول برصيد 3 ملايين و700 ألف متابع على موقع تويتر، فيما جاء خلفه كل من نادي يوفنتوس بـ3 ملايين و200 ألف، واحتل نادي روما المركز الثالث بمجموع مليون و100 ألف متابع، بينما أتى إنتر رابعاً بمليون و80 ألف متابع، أما الأقل على تويتر فكان نادي كروتوني الوافد الجديد بـ8 آلاف فقط.

ولم تتغير الأمور كثيراً على موقع فيسبوك، إذ يبدو أن ألقاب الروسونيري السبعة على صعيد دوري الأبطال ما زالت حاضرة في ذاكرة عشاق كرة القدم، فميلان جاء أولاً برصيد 24 مليونا و800 ألف متابع، وحلّ يوفنتوس ثانباً بـ24 مليونا و200 ألف، وجاء الفرق شاسعاً مع صاحب المركز الثالث روما برصيد 8 ملايين مقابل 5 ملايين و900 ألف لنادي إنتر، فيما أتى نادي إمبولي في المركز الأخير بـ78 ألف متابع فقط. –

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *