زواج سوداناس

الهلال يؤدي بروفته الرئيسة لمباراة الأمير الدورية



شارك الموضوع :

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تحضيراته تأهبا لمواجهة الأمير البحراوي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري سوداني الممتاز المحدد لقيامها الثلاثاء المقبل على ملعب استاد الخرطوم، وعاد الفريق مساء أمس إلى ملعبه بمدينة أم درمان وادي حصة تدريبية بمشاركة كل اللاعبين عدا المصابين وتحت قيادة المدرب الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني ومساعده مبارك سلمان وبقية الطاقم الفني المعاون الذي عمل من خلال المران على تصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في لقاء النسور وإخضاع العناصر الأساسية لتدريبات استشفاء بجانب العديد من التدريبات المتنوعة.

الهلال يكسب النسور بعد مباراة الأحداث
فاز الهلال على النسور مساء أمس الأول الجمعة بهدف دون مقابل في مواجهة حفلت بالكثير من الأحداث اثناء زمنها الرسمي. وجاء هدف الهلال الوحيد في المباراة عن طريق هداف الفريق محمد أحمد بشة في شوط المباراة الثاني، وسعى الأزرق للفوز بهذه المباراة منذ بدايتها، وحقق هدفه في النهاية، وانفرد الفريق بصدارة الدوري برصيد (65) نقطة.

تألق مكسيم
واصل حارس الهلال الكاميروني مكسيم فودجو مشوار التألق مع الفرقة الزرقاء، وتعملق اللاعب في جولة النسور وأنقذ مرمى الهلال من الأهداف خلال مجريات المواجهة حيث تصدى لعدد من الكرات الخطيرة باتجاه مرماه.

بشة يلعب دور المنقذ
واصل نجم خط وسط الهلال محمد أحمد بشة التخصص في شباك النسور وأصبح أكثر لاعبي الأزرق وصولا إلى مرمى الجوارح في المواسم السابقة ويعتبر الهدف الذي سجله أمس الأول الثالث عشر للاعب في الموسم الحالي من منافسة الدوري الممتاز، ولعب بشة دور المنقذ في كثير من مباريات الأزرق.

البروفة الرئيسة
يؤدي الهلال بروفته الرئيسة لمقابلة الأمير مساء اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ويشارك في المران جميع اللاعبين عدا المصابين، وسيطبق الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني للفريق الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في جولة الأنيق.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *