زواج سوداناس

الشرطة الأميركية تعتقل هارباً متنكراً بقناع “عجوز”



شارك الموضوع :

ألقت الشرطة الأميركية القبض على هارب من العدالة متهم بتجارة المخدرات. وأثناء عملية اقتناصه تفاجأت الشرطة بقدرته الاحترافية على التخفي. إذ كان يضع قناعاً متقن الصنع لوجه رجل عجوز.

وكانت الشرطة الأميركية تطارد شون ميلر، الشاب البالغ من العمر 31 سنة، وذلك بتهمة حيازة كميات من مخدر الهيروين، مع نية ترويجها.

وحاصرت الشرطة منزل المشتبه به، والكائن في ساوث يارموث، في كاب كود، على سواحل الولايات المتحدة الأميركية، وأمرته بأن يسلم نفسه.

وخرج رجل عجوز من المنزل إلى الشرطة، لكن الأخيرة سرعان ما أدركت أن القناع المتقن يخفي وراءه المبحوث عنه، وفق ما نقلته صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية عن القسم القضائي في الولايات المتحدة.

وبعد دخول الشرطة إلى المنزل وجدت فيه قطعتين من الأسلحة النارية، وكانت مخبأة في سلة غسيل الملابس. كما وجدت ما لا يقل عن 30 ألف دولار أميركي نقداً.

وتم اعتقاله في سياق مذكرة بحث عن مجموعة من 11 شخصاً آخرين. إذ وُضعت شكوى ضدهم بتهمة تشكيل عصابة لتجارة وتوزيع المخدرات في “كاب كود” يطلق عليها اسم “عصابة نوتي بلوك “. وارتبط اسم العصابة بجرائم قتل، وعدد هام من تهم الاعتداء، إضافة إلى تهم بتهريب المخدرات وتجارتها وترويجها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *