زواج سوداناس

في الدوري السوداني الممتاز…أصغر رئيس نادي سوداني يقيل مدرب الفريق بين الشوطين ويستنجد بلاعب الهلال لقيادة الفريق في الشوط الثاني



شارك الموضوع :

كشف رئيس نادي الأمير البحراوي السوداني، التفاصيل الكاملة لإقالة مدرب الفريق كفاح الجيلي، بين شوطي المباراة ضد الأهلي شندي.
وكان الأهلي شندي قد تقدم على الأمير (3-0) في الشوط الأول في المباراة التي جرت عصر اليوم بدار الرياضة بمدينة أم درمان ضمن الأسبوع الـ26 من بطولة الممتاز السوداني، ولكن مجلس إدارة نادي الأمير قرر إقالة المدرب ما بين شوطي المباراة.

وأوضح أسامة عبد الجليل رئيس نادي الأمير في تصريح لموقع كورة: نعم نادي الأمير أقال المدرب الأول للفريق من منصبه بين الشوطين، ونحن أناس نؤمن بالقدر وبأي شيء يأتي منه وبالتالي نؤمن بنتائج لعبة كرة القدم، وقد كنا نتقنع بأن خسائر الفريق تأتي بسبب ضياع الفرص من لاعبي فريقنا وغيرها من ظروف، ولكن في مباراة اليوم حدث ما يغضب، فقد كان الفريق خاسرًا في الشوط 0-3 ولكن المدرب لم يمنحنا حتى مجرد الإحساس بأنه يريد تغيير الواقع ولم يتحرك من مقعده لبذل أي مجهود مثل توجيه اللاعبين، فالأمير تعرض لخسائر كبيرة مثل سباعية الخرطوم وكادت أن تتكرر تلك الخسائر، بل أنه أشرك اليوم مهاجما بدأ به المباراة لم يشارك مع الفريق منذ الدور الأول”.

وأضاف رئيس الأمير الذي يعتبر أصغر رئيس نادي بالممتاز السوداني: “لقد قمنا بصرف مبلغ قرابة المليار جنيه سوداني لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين في الدور الثاني ولقد تمت تعاقدات اللاعبين برؤيته، وقد قدم لنا ميزانية لإعداد الفريق بدولة أسمرا وقد فاقت الميزانية المعدل المرصود من قبله وأكملناها، وتم إعداد الفريق بمعسكر خارجي ولم يتوفر معسكرنا لعدد من أندية الممتاز، ولم نقصر معه لا في مرتبات ولا حوافز، ولكن جاءت النتائج بهذا السوء”.

وكشف أسامة عبد الجليل أن مجلس إدارة نادي الأمير يفكر في بدائل للمدرب السابق، وأنه تم ترشيح أسماء مثل الفاتح النقر وفاروق جبرة.

وكان مسؤولو نادي الأمير قد قاموا بتكليف لاعب وسط نادي الهلال السابق صلاح الضَيّ بالإشراف على فريق الأمير في شوط اللعب الثاني.

يذكر أن المدرب كفاح الجيلي كان قد تولى المهمة قبل نهاية الدور الثاني والفريق يتذيل الترتيب بنقطتين فقط حيث نجح في جلب 17 نقطة للفريق.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *