منوعات

شاهد بالصورة : مباحث القاهرة .. سقوط أخطر تشكيل عصابي سوداني وراء سرقة المواطنين أمام البنوك وتحويل الأموال للخرطوم


نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى تتبع المواطنين عقب خروجهم من البنوك وسرقة أموالهم من سياراتهم عن طريق كسر الزجاج، وتبين أن سودانيين وراء تنفيذ قرابة 7 حوادث، فتم ضبطهم واعترفوا بالاستيلاء على قرابة 310 آلاف جنيه من جراء عمليات السرقة وتحويلهم الأموال إلى السودان بطرق غير شرعية.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من “محمد ع ح” 29 سنة مراجع حسابات، أنه عقب قيامه بصرف مبلغ 20000 جنيه من البنك الأهلى بشارع النادى دائرة القسم توجه لمسكنه وترك المبلغ داخل سيارته، وعقب عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16922 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن خلال جهود فريق البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “حسين م م” 34 سنة سودانى الجنسية، و”عزمى إ ش” 32 سنة سودانى الجنسية، فتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم ص ج 3345 ماركة هيونداى فيرنا كحلى مستأجرة من معرض لتأجير السيارات وبحوزتهما مبلغ 1800 جنيه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب “التتبع”، وأضافا بقيامهما بتحويل باقى المبلغ المستولى عليه لدولة السودان بطريقة غير شرعية، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص نشاطه فى ارتكاب حوادث السرقات بذات الأسلوب، وأنهما وراء سرقة مبلغ مالى 25000 جنيه من داخل سيارة المواطن “عادل ح ا” 73 سنة صيدلى عقب تتبعه من أمام البنك الأهلى بمنطقة المعراج المعادى الجديدة حتى سنتر كارفور.

كما اعترفوا بسرقة مبلغ 25000 جنيه من داخل سيارة المواطن “وليد ا م” 25 سنة فني تشغيل معادن عقب تتبعه من أمام البنك المصرى الخليجى الكائن بمنطقة المعادى الجديدة وحتى أسواق الضحى بدائرة القسم، وسرقة مبلغ 16000 جنيه من داخل سيارة المواطن “محمد ص ا” 65 سنة بالمعاش عقب تتبعها من أمام أحد البنوك بالقاهرة الجديدة حتى مجمع المحاكم دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وسرقة مبلغ 115000 جنيه من داخل سيارة المواطن “محمد س ا” 62 سنة بالمعاش عقب تتبعها من أمام أحد البنوك بالقاهرة الجديدة حتى مجمع المحاكم دائرة قسم شرطة التجمع الخامس .

واعترفوا أيضا بسرقة مبلغ 6000 جنيه من داخل سيارة “أحمد ا أ” 36 سنة مهندس عقب تتبعها من أمام أحد البنوك بالقاهرة الجديدة حتى سنتر السرايا دائرة قسم شرطة التجمع الخام، وسرقة مبلغ 100000 جنيه من داخل سيارة “نبيل ح ع” 52 سنة مهندس ديكور، عقب تتبعه من أمام أحد البنوك بالقاهرة الجديدة حتى مول أبو ظريفة دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وأضافا بقيامهما بتحويل المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث إلى دولة السودان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيق.

سقوط سودانيين وراء سرقة المواطنين أمام البنوك وتحويل الأموال للخرطوم

اليوم السابع


‫15 تعليقات

  1. دي خلق دي؟؟؟؟؟ الله يفضحكم في الدارين ديل اولاد حرام تفوو عليكم وعلى اهلكم وعلى تربيتكم الوسخه…يجب سحب جنسياتهم ورميهم للضباع ..نلقاهم منكم ولامن الكيزان

  2. على السفارة متابعة امرهم والتأكد من انهم يعاملوا وفقا للقانون ولا يتعرضون للتعذيب او لانتهاك حقوقهم وجوههم عليها علامات الارهاق غالبا بسبب التعذيب لذا يجب ارجاعهم فورا للسودان لتتم محاكمتهم هنا واذا تم القبض على اي مصري تتم معاملته بالمثل

    1. يا عمى انته قلبك عليهم الله يلعنهم دعهم يتعزبوا حتى تطلع عينهم الوداهم شنو يسرقوا حلال الناس ديل مجرمين يجب ان يتأدبو والمصريين حايورهم الادب واللى ما يخليهم يمدوا يدهم على اموال غيرهم طول حياتم الادب ما بطال لانهم لم يتادبوا عند اهلهم دع الغير يؤدبهم .

  3. لا لا يا انجلينا دول سودانيين وحرامية حيدفعو ثمنو أما يرجعو القروش ويسافر و نهاي من مصر أو يخشون السجن الي حين السداد.دة لو ما قطعوهم من خلاف.

  4. ولمن تسمك الخرطوم مصري مدخل شحنات مخدرات تقدر بالمليارات تقول ان الشخص من دولة مجاوزرة

    متي تعامل الحكومة المصريين بندية ولاتجامل

    هذا لايعني التعاطف مع السارقين

    فما فعلته مصر هو الواجب اتباعه مع المجرمين ولكن حكومتنا خايبة

    حتي من سربو امتحان الشهادة اللتي نعتبرها امن قومي لم يتم عرضهم بهذه الصورة وكذلك اصحاب شحنات المخدرات

  5. اول مرة اشوف حرامي يسرق ويكون عارف اسماء المسروقين …………!!!!؟
    اكيد الجماعة ديل مالقو طريق لي اسرائيل اشتغلو نشالين بس نسو هم في بلد المصرين يعني عاوزين يبيعو الموية في حارة السقايين

  6. انت بالجد عازف الكمان ديل مابيعرفو اسماء السروقين اسماء المسروقين ديل مسجلين فى دفاتر الشرطه (بطل السهر عشان تفهم)

  7. صدقنااااااااكم يامصريين ………..
    قال سودانيين شغالين نشالين وين في القاهره…
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دي واسعه اوي اوي اوي…….

  8. يا زول ديل المصريين واجرك على الله
    انت بس سميها
    لو عايز الشباب الاتنين ديل يعترفوا انهم:
    غرقوا السفينة تايتنك….
    وشاركوا في احداث 11 سبتمبر…..
    وخططوا انقلاب تركيا……
    اولاد بمبة بالتعذيب ممكن يطلعوا منهم اي اعتراف………

    أنجس شعب على وجه الارض الا من رحم ربي وهم قليل
    ربنا ابتلانا بيهم جيران
    يا ليت بيننا وبينهم بعد المشرق والمغرب

  9. ليه الفنايل زي بعض؟؟ كتنوا في معسكر ولا شنو؟ يبدو أنو ناس النيلين بيلصقوا أقرب صورة يلقوها

  10. ليه الفنايل زي بعض؟؟ كتنوا في معسكر ولا شنو؟ يبدو أنو ناس النيلين بيلصقوا أقرب صورة يلقوها