زواج سوداناس

جاستن بيبر يستعد لبطولة فيلم بمشاركة كريستيانو رونالدو!



شارك الموضوع :

يسعى المغني الكندي الشاب، جاستن بيبر، لاستثمار نجاحاته خارج مجاله بشكل أكبر، وهو ما دفعه للدخول في مغامرة سينمائية، حيث أكدت تقارير صحافية أنه يستعد لبطولة فيلم متعلق بكرة القدم وفريق ريال مدريد، الذي يشجعه.

وأكدت تقارير نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية أن سيناريو الفيلم قد تم عرضه على بيبر، وفي حالة موافقته سوف يقوم بدور شاب أميركي يحلم بالاحتراف في صفوف ريال مدريد، وينجح في تحقيق حلمه ويصبح أحد أهم نجوم الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيشارك في الفيلم بشخصيته الحقيقية، وينضم إلى قائمة الممثلين لاعب الكرة السابق، ديفيد بيكهام، إلا أن الأمر لم يتم تأكيده من أي طرف من الأسماء المذكورة.

ومن المتوقع أن يشارك في الفيلم النجم العالمي، كلينت إيستوود، ليقوم بدور جد جاستن بيبر، بينما أشارت التقارير إلى أن تصوير الفيلم الجديد سيبدأ في مارس/آذار 2017 القادم.

وأعلنت الصحيفة أن نادي ريال مدريد قد وافق بالفعل على تصوير بعض المباريات الخاصة بالفريق، من أجل الاستفادة بلقطاتها في العمل، بالإضافة إلى تصوير عدة مشاهد داخل أروقة ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

وستتعدى ميزانية الفيلم حاجز الـ100 مليون دولار، حسب التقارير البريطانية، وسيحاول صناع الفيلم محاكاة النجاح الذي ناله فيلم “جول” وتم إنتاجه في 2005، وشارك فيه أيضا بيكهام.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *