زواج سوداناس

وظيفة “منتحل شخصية ترامب” هي الأعلى أجراً بعالم التقليد



شارك الموضوع :

جون دي دومينيكو، مقلد دونالد ترامب محترف:

لحظة واحدة فقط، السيد ترامب هنا، سأضعه على الخط الآن. أنا أقلد دونالد ترامب منذ 12 عاماً. منذ أربع سنوات في آخر حملة رئاسية كان هناك ارتفاع واضح، ثم عندما أعلن الترشح كان هناك الكثير من الاهتمام والكثير من المكالمات الهاتفية، وفي أغسطس، تحسنت الأوضاع فعلاً وبدأت منذها دون توقف حتى الآن.

الآن يقول لي عملائي أننا نتلقى ما بين 6 أو 10 اتصالات يومياً، للمقابلات مثلاً. تقليد الصوت واجتماعات الشركات واللقاءات الاجتماعية والإعلانات. إنه شبه مثالي لمحادثة عبر الراديو.

مع عرض برنامج “ذا أبرينتيس” الذي لاقى نجاحاً كبيراً… تلقيت اتصالاً لتقليد صوت دونالد ترامب، كان يوم جمعة واشتريت الدي في دي، وأمضيت نهاية ذلك الأسبوع وأنا أتعلم صوته. ثم ذهبت لتجربة أداء الصوت وحصلت على الدور.

غالباً ما يتوقع الناس أنك ستظهر بالشخصية دائماً، لكن الأمر أصعب من ذلك بكثير. لدي حالياً ثلاثة أنواع من الشعر المستعار لدونالد ترامب. إحداها أرتديها دائماً والثانية أستخدمها في حال لم أجد الأولى، والثالثة بدلاً من الثانية أحياناً. وجميعها صنعت خصيصاً لي من الشعر الطبيعي، ولكن مشكلة الشعر الطبيعي هو أنه لا يمكنني ارتداءها أكثر من ثلاث إلى خمس مرات، إذ علي أن أرسلها إلى مصنع الشعر المستعار لإصلاحها وغسلها. أيضاً هناك القمصان الفرنسية، التي تحتاج إلى التنظيف والكي، كذلك البذلات الجديدة التي أرتديها في السفر والتي تحتاج إلى عناية كبيرة.

أخيراً بدأت بإنتاج مدخول محترم ولكن كفنان عرض، لقد عشت بعض السنوات السيئة جداً، لذا فإني بدأت بالتعويض عنها مؤخراً فقط. أنا الآن في ذروة عملي الذي يوفر لي حياة جيدة ومصروفاً مناسباً. سأقولها هكذا، إذا صوّتُ لدونالد ترامب سيساعدني ذلك في حياتي المهنية.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *