زواج سوداناس

الحارس السابق لبيكهام يتسول في مطار “هيثرو”



شارك الموضوع :

لجأ أحد قدامى المحاربين في الجيش الإنجليزي الذي كان يومًا حارسًا شخصيًّا لنجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، إلى العيش في مطار كيندي الدولي بعد أن خسر كل أمواله وأصبح بلا مأوى.
وقالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أمس الأحد إن الرجل المعروف باسم سيمون جونز (46 عامًا) يتحرك في مطار هيثرو مقلدًا النجم الأمريكي توم هانكس في فيلمه الشهير The Terminal.
وقالت الصحيفة إنه كان يعيش في المطار الدولي الرئيس أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا، منذ ما يقرب من شهر واحد، وقرر الانتقال إلى هناك بعد تذكر الفيلم الذي حقق شهرة كبيرة عام 2004.
وذا ترمينال (The Terminal) هو فيلم كوميدي أمريكي من إخراج ستيفن سبيلبرج بطولة توم هانكس وكاثرين زيتا جونز وستانلي توكسي، ويحكي قصة رجل يسافر إلى نيويورك، وفي أثناء السفر يحدث انقلاب في بلده، وعندما يصل إلى المطار يمنع من دخول نيويورك ويقضي سنة في المطار حتى تتحرر بلده. وخلال وجوده بالمطار يصبح معروفًا بين الموظفين وتحدث بعض المواقف الكوميدية الهادفة التي فيها بعض الرسائل والأفكار.
وتابعت الصحيفة أنه خلال الأسابيع التي مضت يعيش المحارب القديم على بقايا الطعام التي يخلفها الزبائن في المقاهي، ويستخدم الإنترنت المجاني للبحث عن فرص عمل، بعدما خسر كل أمواله.
وقالت الصحيفة إن الجندي السابق الذي خدم في فرقة المظليين انتهى به المطاف مشردًا في المطار ، بعد عن عمل في الحراسة الشخصية لمشاهير من أمثال لاعب الكرة بيكهام، وإحدى الأسر السعودية الثرية ودبلوماسيين أمريكيين.
وأوضحت الصحيفة أنه حتى الآن لم يتم التحقيق مع الجندي السابق من قبل موظفي المطار أو جهاز الشرطة.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *