زواج سوداناس

القرضاوي: إحراق الأقصى بداية مخطط لهدمه.. والحقوق تنتزع



شارك الموضوع :

شدد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، على أهمية أن تتذكر الشعوب العربية والإسلامية، أن “قضية الأمة الأولى هي فلسطين والقدس الشريف”.

وقال القرضاوي، مساء الأحد، في عدة تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “ينبغي ألا تنسى الشعوب العربية والإسلامية وهي في خضم معاركها لنيل حريتها وكرامتها، أن قضية الأمة الأولى هي فلسطين والقدس الشريف”.

وأكد رئيس الاتحاد العالمي، في تغريدة أخرى، أن “محاولة إسرائيل إحراق المسجد الأقصى المبارك لم تكن إلا بداية مخطط خبيث لهدمه”، مشددا على أنه “لن يتم (هدم الأقصى) ذلك وفينا عرق ينبض”.

وأوضح أبرز علماء المسلمين في هذا العصر، أن “الحقوق لا توهب بل تنتزع.. وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.. حقيقة فطرية ومنطقية وشرعية؛ ولا ينبغي أن يجادل فيها أحد”.

ويصادف اليوم الذكرى الـ 47 لجريمة إحراق المسجد الأقصى المبارك على يد اليهودي الأسترالي مايكل دينيس، بتاريخ 21 آب/ أغسطس 1969، والتي أدت إلى إحداث خراب ودمار كبيرين في المسجد الأقصى.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Alkarazy

        شوف كلامي البقولوا ماساى ..اهل السنه فينتو….شيعه نعم. اقصي ٢٠٢٠مافي .لعبه الاديان… والعقل يفهم…سنه الله التى خلت ولن تجد لسنته تحويلا..مامعقول ربنا يرضي علي ظلمكم لبعضكم البعض…ويتركم بحجه انكم اهل سنه؟؟؟دا كلام فارغ لموا ورقكم الوسخ والجاي افظع..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *