زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: شاب تركي يوقف 5 دبابات ليلة الانقلاب



شارك الموضوع :

بثت صحف تركية لقطات مصورة ليلة الانقلاب العسكري في تركيا لشاب استطاع إيقاف 5 دبابات بمفرده وإعاقة تحركها بشكل جماعي في إحدى طرقات العاصمة التركية أنقرة.
وظهر الشاب بكاميرات المراقبة في شارع أتاتورك بشانكايا في أنقرة وهو يحمل العلم التركي وقام بانتظار الدبابات التي كانت تسير بسرعة بطيئة ووضع نفسه أمامها ونجح في إيقاف حركتها رغم مراوغتها لتخطيه.
وقام الشاب للتغلب على مراوغة قائد قافلة الدبابات بإلقاء نفسه بـ”شجاعة” أمام جنازير الدبابة وطلب من الجنود دهسه من أجل المرور وفقا للصحف التركية.
ولم تتمكن الدبابات المرور إلا بعد نزول أحد الجنود من على متنها وإجبار الرجل على الابتعاد عن طريقها بالقوة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حامد

        و هنا الاشادة يجب ان تشمل الجنود على احترامهم لحياة مدني أعزل(رغم إقترافهم لخيانة الانقلاب).

        بعكس الجبش السوداني الذي ليس في تاريخه غير قتل المواطنين السودانيين في الوقت الذي تقبع مساحات من الأرض السودانية تحت الإحتلالين المصري و الاثيوبي.

        هنا يكمن الفرق بين جيش الدولة و مليشيات الدولة لكن بصبغة جيش ” وطني”

        ملايين الاطنان من الاسلحة تم شراؤها او انتاجها محليا منذ فجر الاستقلال. أستخدمت كلها لتقطيع أوصال الأطفال و النساء و العجزة و المدنيين العزل في الجنوب سابقا ثم في دارفور و جبال النوبة و جنوب النيل الأزرق و الشرق و كجبار بل حتى في الخرطوم.

        اذا سألت اي فريق أول او فريق او لواء او دون ذلك وصولا الي صغار الضباط مثل النقيب عن سيرته العسكرية سيقول لك بأنه قاتل في الجنوب او الغرب او الشرق. اي أنه كرس كل حياته العسكرية في قتل المواطنيين السودانيين المدنيين العزل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *