زواج سوداناس

شركات التأمين الصحي تمتدح «بوكيمون غو»



شارك الموضوع :

يمكن أن تكون لعبة بوكيمون غو ذات فائدة صحية بقدر ما يمكن أن تكون خطرة، وذلك يتوقف على طريقة لعبك لها، ولكن رغم الحوادث التي يمكن أن تتسبب فيها.

وجدت اللعبة التي تمزج العالم الافتراضي بالواقعي صديقاً غير محتمل بين شركات التأمين الصحي، حيث أشاد بمزايا التطبيق التي تدعو إلى الحركة خلال ملاحقة الوحوش الافتراضية واصطيادها.

ويقول كريستيان بردل من إحدى شركات التأميـــن الألمــانية «للعب هذه اللعبة يجـــب أن تخرج»، وهذا يعني أن التطبيق يساعد الأشخاص، خاصة الأطفال والمراهقين، على تجنب آلام الظهر والبدانــة، وفي وقت أصبح فيه الشباب قليلي الحركة، ترحب شركات التـــأمين بتغير تكنولوجي يسفر عن قيام لاعـــبي الأجهــزة الجوالة بالسير لعدة كيلومترات في اليوم.

غير أن هذه الفائدة تدوم طالما أنه يتم لعب اللعبة. ويقول ميشائل ليونهارت وهو متحدث باسم شركة ألمانية أخرى للتأمين الصحي «إذا زال الاهتمام باللعبة فسوف يتوقفون عن الحركة»، ويمكن أن تعيد لعبة تفاعلية أخرى جديدة اللاعبين بسرعة إلى مقاعدهم.

ورغم الفوائد الصحية الواضحة لبوكيمون غو، تحذر شركات التأمين من أن اللاعبين يواجهون مخاطر في العالم الحقيقي خلال لعب اللعبة، يجب أن يواصل لاعبو البوكيمــــون النظر حولهم، وألا يثبتوا أعينهم على الشاشة فإنهم بهذا يـــجازفون بالسير من أمام سيارة أو الاصطدام بشخص آخر أثناء سيره.

يجب أن يتجنب المستخدمون المناطق الخطيرة عند البحث عن البوكيمون. فيمكن أن يتسبب بوكيمون في تعثر لاعب يسير كالمسحور على حافة منحدرة.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *