زواج سوداناس

أحمد عز يرضخ لحكم القضاء ويدفع نفقة شهرية لتوأمه 20 ألف جنيه



شارك الموضوع :

دفع النجم المصري أحمد عز، نفقة لتوأمه من النجمة المصرية زينة بشكل شهرى، وذلك بحسب قرار محكمة الأسرة برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن، حيث حصلت زينة على حكم نهائى وبات فى 13 يناير الماضى بثبوت نسب طفليها “زين الدين” و”عز الدين” إلى أحمد عز، مما ترتب عليه إلزامه بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لتوأمه.

ويأتى التزام النجم المصري بدفع قيمة النفقة بشكل شهرى عن طريق المحكمة خشية من زينة التى يحق لها تحريك دعوى قضائية جديدة فى حالة امتناعه عن سداد قيمة النفقة وبالتالى يحق لها الحجز على أمواله.

وقد قام النجم أحمد عز، وفقا للمستندات بدفع مبلغ وقدره 60 ألف جنيه وهى لمدة 3 أشهر من الفترة 24 مارس، وحتى 24 يونيو الماضى.

وكانت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حددت يوم 3 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات الاستئناف، المقدم من الممثل أحمد عز الذى قدم طعن على الحكم وطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروضة عليه.

بينما محامى زينة، معتز الدكر، فتقدم باستئناف على حكم محكمة أول درجة بإلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لتوأمه “عز الدين” و”زين الدين”، مطالبا بزيادة مبلغ نفقة التوأم إلى 100 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه ارتكن فى استئنافه على التحريات التى تثبت أن دخل “عز” وممتلكاته تتجاوز الـ40 مليون جنيه.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *