زواج سوداناس

الهلال يواجه الأمير البحراوي في لقاء مثير الليلة



شارك الموضوع :

يستضيف ملعب إستاد الخرطوم عند الثامنة من مساء اليوم مباراة الهلال والأمير البحراوي في الأسبوع السابع والعشرين من بطولة دوري سوداني الممتاز في دورته الثانية في مواجهة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة من الطرفين لأجل الفوز والحصول على النقاط.
الأزرق أجرى سلسلة من التدريبات عقب لقاء النسور وأكمل الفريق تحضيراته الفنية أمس على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين ووضع الإطار الفني بقيادة إيلي بلاتشي آخر اللمسات على الخطة والتوليفة، ويدخل الهلال مباراته أمام الأنيق الليلة من أجل تحقيق الفوز لأجل الحصول على النقاط الثلاث.

موقف الهلال
يدخل الأزرق مباراة اليوم برصيد (65) نقطة بعد الفوز الصعب في الجولة السابقة على النسور بهدف بشة، وسيسعى مدرب الهلال للاعتماد على خطة هجومية كاسحة في مباراة اليوم حتى يستطيع الفريق تقديم عرض قوي مصحوب بالانتصار، ويرغب الجهاز الفني للفرقة الزرقاء وإلى جانب تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث يرغب كذلك في الاستفادة فنياً من المباراة والاطمئنان على شكل الفريق وكذلك الاطمئنان على مستويات جميع العناصر لاختيار أفضلهم للجولات القادمة، فيما ينتظر أن يجري الروماني تغييرات على التوليفة بعودة بعض العناصر المهمة.

التوليفة الزرقاء
ينتظر أن يعتمد بلاتشي في مباراة اليوم على تشكيلة مكونة من الكاميروني مكسيم فودجي في حراسة المرمى، حسين الجريف، عمار الدمازين، أطهر الطاهر، عبد اللطيف سعيد، أبوعاقلة، نزار حامد، محمد أحمد بشة، عزيز شابولا، مدثر كاريكا وإدوارد سادومبا في المقدمة الهجومية.

غياب شيبوب
يفقد الهلال في جولة اليوم أمام الأمير خدمات شرف الدين شيبوب، بسبب الإصابة، وعمل الجهاز الفني على تجهيز البديل ومنح الفرصة للآخرين.
الطرف الثاني في مباراة اليوم الأمير البحراوي استعد جيداً للمباراة وأجرى عدة تدريبات، واختتم إعداده للجولة بمران تكتيكي أمس، ويدخل الفريق المواجهة وهو يحتل المركز قبل الأخير في الروليت برصيد (19) نقطة، ويملك الأمير الدوافع والرغبة في الظهور بمستوى مميز في الجولة.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *