رياضية

الفرقة الزرقاء تقسو على الأمراء


واصل فريق الهلال العاصمي قسوته على الأمير بحري عندما سحقه برباعية بيضاء في المباراة التي استضافها ملعبه بمدينة أم درمان مساء أمس الثلاثاء برسم الأسبوع 27 من دوري سوداني الممتاز، وكان الأزرق أكثر قسوة عندما اكتسح منافسه في الدورة الأولى بثمانية أهداف نظيفة.. وعاش أنصار عملاق أم درمان على وقع أهداف منتهى الروعة لمدثر الطيب «كاريكا» العائد للتغريد مع رفاق سيف مساوي ونزار حامد وعبداللطيف سعيد بوي وإدوارد سادومبا، ليخرجوا من مقبرة الأبطال بكل سعادة ومفاخرة بفريقهم الذي أحكم قبضته على رأس المسابقة بوصوله النقطة 68 بفارق ثلاث عن مطارده المريخ العاصمي، عطفاً على فارق مباراة. كشف أبناء الروماني إيلي بلاتشي عن نوايا هجومية مبكرة بالإندفاع نحو المناطق الهجومية باستقلال سرعة كاريكا وسادومبا، الذين ظهرا كرأسي حربة إلى جانب تحركات أطهر الطاهر وبوي على الطرفين،

في الوقت الذي تحرك فيه نزار حامد وبشة ونصرالدين الشغيل وعزيز شيبولا بإيجابية في الوسط. هذه الوضعية وضعت الضيوف تحت الضغط، ليتراجعوا بالكامل نحو المناطق الدفاعية لحماية مرماهم من هدف كان يلوح في الأفق، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة.. واحتاج أشبال المدرب المصري خالد النحال إلى عشرين دقيقة لفك الحصار والتقدم نحو الأراضي الهلالية بمحاولة للاعب شبشة لم تسفر عن شيء. ومع عودة الهلاليين للناشط الهجومي عاد الأمراء للمنطقة الخلفية، واستسلموا لطلعة هجومية منظمة من وسط الملعب انتهت في الشباك بواسطة «كاريكا» الذي استخدم خبرته في كسر مصيدة التسلل وضرب الترسانة الدفاعية ليوقع على شباك الحارس عي عبدالله أبوعشرين «15».. ورفع الهدف من معنويات أصحاب الأرض وجاءت نتائجه الإيجابية سريعة بهدف ثان بتوقيع نزار حامد برأسية محكمة بعد مرور دقيقتين فقط، مستقلاً المعكوسة النموذجية من سادومبا المنخرط من على الجناح الأيمن. ورفض المدفعجي عبداللطيف بوي إلا أن يسجل اسمه في قائمة رجال المباراة بهدف صاروخي «د46» بعد عملية توغل واختراق ناجحة للجبهة الشمال.. فيما أعلن القطار الزيمبابوي إدوارد سادومبا عن نفسه بالهدف الرابع «د78» بتمركز في المكان المناسب بعدما أخطأ الحار في التعامل مع تصويبة كاريكا الضعيفة قريباً من الشباك. تفطن الإطار الفني للأمير لأخطاء لاعبيه ورتب أوراقه بشكل أفضل، وأظهر وجهاً مغايراً إلى حد ما قلل من نسبة وتدفق الأهداف نحو مرماه، ليستقبل هدفاً واحداً في الحصة الثانية.

كاريكا نجماً
حاز مدثر الطيب «كاريكا» مهاجم الهلال على جائزة المباراة المقدمة من شركة سوداني للهاتف السيار، راعي البطولة لتميزه أداءً وسلوكاً وحمله فريقه على الفوز.
النمور تكسب النسور
ولحساب المنافسة نفسها تغلب الأهلي شندي على النسور أمدرمان بهدف النيجيري كلتشي بملعب نادي الأسرة بالخرطوم أمس

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. المباراة التي استضافها ملعبه بمدينة أم درمان مساء أمس الثلاثاء برسم
    يا راجل إنت شاهدت المباراة ولا واحد قالليك؟؟؟؟؟