زواج سوداناس

مشاهير ارتكبوا جرائم كبيرة



شارك الموضوع :

ارتبطت أسماء عدد من المشاهير ببعض القضايا والجرائم التي هزت الرأي العام، ليس لأن تلك الجرائم مختلفة، ولكن لأن الجماهير يتتبعون أخبارهم دائمًا، ويسبب ارتكابهم للجرائم البشعة صدمة كبيرة لجمهورهم، حتى لو كانت عن طريق الخطأ.

وإليكم قائمة من المشاهير الذين ارتكبوا جرائم كبيرة هزت الرأي العام:

1. ويل سميث:
تم اعتقال النجم الأمريكي الشهير ويل سميث بتهمة الاعتداء على رجل في عام 1989، وكان يبلغ 20 سنة في هذا الوقت، وقد خلف الاعتداء إصابة المعتدى عليه بإصابات بالغة في عينيه وتم نقله إلى المستشفى، ولحسن حظ “سميث” أنه لم يقضِ وقتًا طويلًا في السجن.

2. ليندسي لوهان:
اتُّهمت النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان بالكثير من الاتهامات بالاعتداء وحيازة المخدرات بشكل غير قانوني في العشرينيات من عمرها، وفي عام 2007 تم توقيف سيارتها بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وحيازة مخدر الكوكايين وعدم الحصول على أوراق السيارة، ما جعلها تقضي 30 يومًا في السجن.

3. هيو جرانت:
في أثناء إقامة النجم البريطاني هيو جرانب في لوس أنجلوس للترويج لفيلمه «Nine Months» في عام 1995 ألقي القبض عليه لممارسته الجنس في مكان عام، وقام بدفع غرامة مالية، وخضع لعامين متتاليين للمراقبة.

4. جاستن بيبر:
يعرف النجم الكندي الشهير جاستن بيبر بتصرفاته الصبيانية الكثيرة، حيث إنه عندما كان في سن الـ19 أوقفته الشرطة السويدية بعدما عثرت على مخدرات في سيارته، وفي مكان آخر تم توقيفه في البرازيل بتهمة تخريبه رسم الجرافيتي، بينما تم اعتقاله في كندا بتهمة القيادة المتهورة في مدينة تورنتو، وفي عام 2014 تم اعتقاله ايضًا بتهمة مقاومة الشرطة.

5. بيل كوسبي:
اتهم النجم الكوميدي الأمريكي الشهير بالاغتصاب، حيث قامت باتهامه 50 سيدة باغتصابهن بعد تخديرهن.

6. جاي زي:
منذ أن كان النجم الأمريكي الشهير جاي زي طفلًا في الـ12 من عمره قام بإطلاق النار على كتف أخيه، ولكن لم تتم إدانته أو اعتقاله لصغر سنه، كما أنه عمل تاجرًا للمخدرات في نيويورك، وفي عام 2001 اعترف أنه طعن منتج أغانٍ في أثناء مشاجرة في ملهى ليلي، وأكمل بعدها 3 سنوات من المراقبة القضائية بنجاح.

7. أو جاي سيمبسون:
صدر حكم بالسجن لمدة 15 عامًا على الأقل ضد لاعب كرة القدم السابق أو جاي سيمبسون؛ لإدانته بتهمة الخطف، وذلك بعد أكثر من 10 سنوات من خروجه بريئًا من قضية قتل، وقد أصدر القاضي الحكم بعد شهرين من اتفاق محلفين بأنه مذنب في 12 تهمة، وبأنه هدد اثنين من هواة جمع التذكارات الرياضية بسلاح ناري في غرفة فندق يضم كازينو للقمار.

8. ماثيو برودريك:
من أكثر فضائح النجم الأمريكي الشهير ماثيو برودريك القيادة المتهورة، حيث إنه ذات يوم كان يقود سيارته في اتجاه معاكس، لكنه اصطدم بسيارة أخرى مما أدى إلى مقتل فتاة في العشرين من عمرها وأمها البالغة من العمر 63 عامًا، وتم توجيه تهمة القيادة الخطره له والتي تصل عقوبتها إلى 5 سنوات من السجن، لكن التهمة خفضت بعد ذلك بفضل محاميه، وتم إلغاء الحكم واستُبدل به غرامة مالية.

9. مايك تايسون:
تلاحق الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون فضائح الاغتصاب في كل مكان، حيث تم القبض عليه في عام 1991 بعدما قام باغتصاب فتاة شابة تبلغ من العمر 18 عامًا، وحُكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات قضى منها 3 سنوات فقط ثم خرج، وكانت تلك الجريمة سببًا في إنهاء علاقته بزوجته السابقة روبين جيفينز التي شهَّرت به وقالت إنه كان عنيفًا دائمًا معها أيضًا، وأن زواجها منه كان جحيمًا.

10. مارك والبيرج:
مر النجم الأمريكي الشهير مارك والبيرج بمرحلة طفولة ومراهقة مضطربة للغاية، حيث إنه في سن 10 سنوات بدأ في شرب الكحول وإدمان الكوكايين، وتاجر أيضًا في المخدرات وسرق سيارات، وذات يوم دخل في نوبة غريبة وقام بإمطار مدرسة للأطفال السود بالحجارة، لهذا السبب قضى معظم أوقاته في مراكز الشرطة، وعندما كان عمره 16 سنة وجهت إليه تهمة الشروع في القتل.

11. كريس براون:
فقد النجم الأمريكي الشهير كريس براون شعبيته الكبيرة عندما قام بالاعتداء العنيف على حبيبته النجمة العالمية الحسناء ريهانا، وقد تحولت تلك الواقعة إلى قضية ضخمة شغلت الرأي العام الأمريكي لفترة طويلة.

12. داني تريجو:
من المعروف أن النجم الأمريكي الشهير ذا الاصل المكسيكي داني تريجو كان مجرمًا محترفًا قبل أن يكون ممثلًا، حيث إنه سُجن بعدة تهم مختلفة كالقتل والسرقة وحيازة المخدرات، وقضى نحو 11 عامًا في السجن وخرج بعد ذلك ليعمل موزعًا للمخدرات، وذات يوم عرض عليه أحد زبائنه أن يظهر في أحد الأفلام بدور مجرم، وبعد ذلك ومع تعدد الأدوار احترف تمثيل دور المجرم الخارج عن القانون، ويبدو أنه لم يكن يبذل أي مجهود في التمثيل وكان يتصرف بطبيعته تمامًا.

13. سنوب دوج:
تورط النجم الأمريكي الشهير سنوب دوج عام 1993 في جريمة قتل رجل، لكن قام المحكمة بتبرئته من التهمه لاعتبارها انها كانت حالة دفاع عن النفس، وتم القبض عليه أيضًا عدة مرات لحيازته المخدرات والأسلحة النارية حيث يبدو أنه لا يستطيع العيش دون مشكلات.

14. مايكل جاكسون:
اتهم النجم الأمريكي الشهير مايكل جاكسون بالتحرش الجنسي بالأطفال أكثر من 14 مرة خلال حياته، وكذلك تهمة خطف الأطفال أيضًا واحتجازهم، وعلى الرغم من تبرئته قبل وفاته فإن الكثير من الناس يعتقدون أنه قد دفع المال من أجل الحصول على هذه البراءة، ورغم وفاته فهناك بعض الضحايا خرجوا ليتحدثوا عن الذي فعله بهم عندما كانوا أطفالًا، ولكن لا أحد يعرف حتى الآن الحقيقة، وهل هذا ما حدث بالفعل أم أنهم مجرد أشخاص يبحثون عن الشهرة.

15. سلمان خان:
قضت محكمة هندية بالسجن لمدة 5 سنوات على النجم الهندي الشهير سلمان خان في عام 2015 بسبب قضية كانت قد رفعت عليه منذ عام 2002، اتهم فيها بأنه قام بقتل أحد المشردين الذي كان ينام في الشارع، وذلك عندما صدمه هو و4 أشخاص آخرين بسيارته ثم هرب من مكان الحادث بسرعة.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *