زواج سوداناس

|شاهد بالفيديو| ماذا تفعل إذا كانت المسافة بينك وبين حوت أقل من 2 متر؟: «مشهد مرعب»



شارك الموضوع :

عندما يتعلق الأمر باللقاء القريب مع الحيتان، فمن النادر أن يتحدث شخص عن مشهد مماثل.

عشرات المجدفين على قوارب الكاياك كانوا بين جزيرتي كوادرا وكورتيز عندما شاهدوا عرضاً لن ينسوه أبداً، بحسب CNN.

يقول ديمون ستابينسكي أحد المغامرين الذين شاهدوا المشهد: «كانوا عائمين على سطح الماء لوقت طويل نوعاً ما، بعض الزوار أخرجوا مناظيرهم ثم رأينا الأذيل وهي تنخفض وافترضنا أن ذلك كان نهاية العرض».

ويضيف: «عندما ظهر الحوت الطفل قلت للمجدفين بأن علينا التجديف إلى الخلف رغم أنه لم يكن قريباً منا، بعد لحظات ظهرت الحوت الأم وكان من الواضح أننا بحاجة للعودة أدراجنا سريعاً».

المجموعة كانت في مغامرة على مدى خمسة أيام وسمعوا بوجود حوت في المنطقة، لذا قرر أفرادها البحث عن الحوت، لكنهم لم يتوقعوا هذا المشهد.

يستكمل ديمون ستابينسكي: «كان من الواضح في الفيديو عندما ظهر طفل الحوت أنه تلقى وجبة جيدة، كانوا سعداء حقا. بعدها بدأ طفل الحوت برش الماء».

بعض المجدفين تلقوا انتقادات سابقاً لاقترابهم كثيراً من الحيتان مثل ما حصل على سواحل كاليفورنيا في سبتمبر الماضي، كما أن مسؤول الفعاليات بجزيرة كوادرا تلقى بعض الانتقادات لكنه قال بأن المجموعة كانت تتبع التعليمات.

وينهي ديمون القصة قائلا: «بقينا بعيدين مسافة 100 متر، إذا كنت على زورق فبإمكانك تشغيل المحرك والابتعاد سريعا، لكن لا يمكن ذلك على قارب الكاياك، فالحيتان تسبح بسرعة أكبر من سرعة تجديفنا».

ورغم أن شركة المغامرات تعد بذكريات لا تنسى إلا أن المنظمين لم يتوقعوا أمراً مشابها لما حدث إطلاقاً.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *