زواج سوداناس

أحمد هارون: من لديه ملف فساد فليتصل بي شخصياً



شارك الموضوع :

كشف والي ولاية شمال كردفان أحمد هارون عن استمرار التحقيق في مقتل طالب جامعة كردفان عن طريق الأجهزة المختصة، ودعا أي مواطن بالولاية يمتلك ملف فساد إلى الاتصال به شخصياً.
وأكد هارون في حديث الأربعاء الأسبوعي بوزراة الإعلام أمس، أن حكومته اتخذت تدابير كافية لعدم تكرار مثل هذه الأحداث مُستقبلاً بعد منعهم أي نشاط سياسي بجوار قاعات الدراسة، وعدم إقامة أي روابط طلابية على أساس إثني، وكشف عن ضوابط صارمة في سكن الطلاب والمغادرة الفورية لأي طالب أنهى مدته الدراسية وتفعيل لوائح الانضباط الإداري.
وأقر هارون بأن ما تم اتخاذه من تدابير لا يحد من وقوع العنف مستقبلاً إلا أنه عاد وقال: “لكن يحضهم للمضي قدماً للأمام بأن لا يكون العنف أحد الأدوات وسط الطلبة”.
من جهة أخرى قطع هارون بعدم وجود قضايا فساد بولايته، وقال: “هناك قضية أو اثنتان تم حسمهما بواسطة المجلس التشريعي للولاية دون الوصول إلى مكتب الوالي”. ودعا هارون أي مواطن بالولاية للاتصال به فوراً حال امتلاكه أدله لقضية فساد، وتلا رقم هاتفه على الحضور وأضاف: “كل من لديه ملفات عن قضية فساد فليتصل بي ولكن إذا لم يكن لديه إثبات فليتحمل نتيجة اتهاماته”. وتابع: “لا نقود ملائكة والعفريت بنرجعو لي جرَّتو”.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        الهامشيون عندما يجدون مساحة فانهم يبدعون …..بس حكاية لو ماعندو اثبات دى يتحمل نتيجة اتهامه شووية ما حلوة فى حق قاضى مخضرم والفساد ما عايز ليه ناس يتتبعوه محتاج لايادى نظيفة فاذا كان هنالك امكانية لتمديد خطوط بترول تمر من مناطق ناس فلان وحتى اقصى السودان فى شرقه الصامد عبر ولايتكم التى لا يطالها مليم واحد من اموال تنمية المناطق التى يمر بها البترول ولا انتم ولا حتى المركز لا يتحدث عن خطوط بلاستيك رخييييصة تعبر من كوستى الى الابيض لا تتجاوز الثلاثمائة كيلو متر بقيمة لا تتجاوز السبعة مليون دولار وبرضو تتحدثون عن الفساد …..الفساد الذى يحاربه البشير وحدة لقد ازاح ما ازاح واقال ما اقال فى انتظار ان تخرجو فى مظاهرات مع شعبكم لتقولو القصاص بالرصاص ولكن لا حياة من تنادى …..هارون ايلا ايقونات نجاح ولكن لا تزودو الجرعات فالان ايلا الثورة قامت ضده أما انت قالجماعة ينخرون من تحتك وهنالك احاديث عن شركة ابو حسنين والطرمبات الجديدة واللجان الفنية والاستشارية ….الشفافية سيدى هى من تضحض كل اتهام

        الرد
      2. 2
        فارس

        لدينا ملف جنائية لدينا لاهاي

        الرد
      3. 3
        ود بنده

        أنجلينا يقدر سلفاكير يقول في موضوع الفساد زي ما قال هارون. شوفوا ليكم مريسة اشربوها ما لكم ما مال السياسة .

        الرد
      4. 4
        سودانى مغبووووون

        هو انا كيشه ..اكتب حاجه باسمى …

        الرد
      5. 5
        سوداني للاخر

        التحيه لاحمد هرون

        الرد
      6. 6
        siddig awad

        الحق يقال احمد هارون انسان غيور و شايف شغلو تمام فالتحيه له و لناس الابيض المضيافيين

        الرد
      7. 7
        شروقه

        التحيه لك مولانا احمد هارون

        الرد
      8. 8
        أبو وسام

        مرحبا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *