زواج سوداناس

هناء ابراهيم : جلحات داخلية



شارك الموضوع :

جميع محضري الوصفات الطبية والعشوائية الكيميائية والعشبية يحرصون على تحضير خلطة فعالة أو وهمية للقضاء على الجلحات وما يعرف بالصلع الوراثي كما هو واضح في حركة الدعاية والإعلان وفوضى الأسواق، فالجلحات لها قدرة هائلة على إحداث تغيير واسع في وجه المجلح، فمنهم من يتعايش مع الأمر كونه تغير شكلي لا غير، ومنهم (الما عندو الموضوع) البتعقد من جلحاته ويخجل من المسارات الطبيعية لها.
من كان يعتقد أن الجلح المذكور أعلاه مشكلة لا يعالجها كاب وطاقية وعقل، عليه أن يعرف أن مشكلة المشاكل هي الجلحات الداخلية التي تعني في اصطلاح حبوبة جيرانا، خللاً في الاستيعاب والتصرف.
فالشخص المصاب بالجلحات الداخلية يعاني من فجوات حقيقية في الفهم والإدراك.
يفهم نصف كلامك ويترك النصف الآخر للطير والجداد
والله جد..
المصيبة لو لفح ليك الموضوع من نصو..
ربنا يقدرك على معالجة آثار فهمه المعاق.. وربنا يقويك.
أنت متهور وعدو نفسك إن كلفت أحد مصابي جلحات الفهم والدماغ بإنجاز عمل ما.. سوف تصاب بانهيار عصبي (عميق).
يتركه لك في منطقة لا تستطيع معها أن تكمله ولا تستطيع أن تتراجع به إلى البدايات.. بحيث تبدأ بداية جديدة.
على صعيد متصل هو يفهم الجزء الأول أو الأخير فقط من كلامك، ثم أنه يفهمه بطريقة لا تسر السامعين..
طبعاً حسب الآثار الجانبية أفضل الزول الما بفهم عديل من الذي يفهم نصف الكلام..
يا خ ح يخرمج خرمجة عجيبة ويعك الدنيا..
أقسم بالله ممكن يجيب ليك جلطة في صمة خشمك..
وضروري يدخلك في إشكاليات عظيمة..
العلاج الناجع لجلحات الفهم يكمن في شامبو التجاهل وكريم عدم الاعتماد وجل الصبر..
جادة معاك..
أقول قولي هذا من باب المثل الذي يقول (الفهم الأصلع ولا جلحات الدماغ).
ومن ناحية قلبي: فهمت نبضاتك..
ودايرة أقول ليك من نظرة واحدة بفهم شو قصدك وبتفهم قصدي
…… و
كل البحبوا في ها العالم لغتهم واحدة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خالد

        اشمتي الشماته حلوه فيك برضو محترم نفسي وسعيد ومبسوط…. والمره الجايه اكتبي عن الشيب والعدس يا بطه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *