زواج سوداناس

اتصالات سيئة والوزيرة نايمة ! إلى الوزير “اليسع” .. أوقف هذا المخطط


شارك الموضوع :

1
{يزداد سوء شبكات الاتصالات الثلاث للهاتف السيار يوماً بعد يوم، ولا يبدو أن هناك اهتماماً من شركات (سوداني) ،(زين) و(ام تي إن) لمعالجة اختناقات الشبكة التي جعلت المكالمات عسيرة جداً، إذ يتعذر على المستخدم لأي من هذه الشبكات إكمال محادثة هاتفية تمتد لخمس دقائق دون مشكلة في الصوت أو انقطاع الاتصال في العديد من مناطق ولاية الخرطوم، دعك من الولايات !!
{إنني أسأل وزير الاتصالات السيدة “تهاني عبد الله”: ألم تلاحظي هذه المشكلة المعقدة من خلال اتصالاتك اليومية، حتى وإن كان سيادتكم يستخدم هاتفاً متقدماً يليق بوزير اتصالات ؟!
{هذا تدهور كبير في الخدمة الأساسية، مقابل ارتفاع كبير في فواتير خدمات أخرى إضافية مثل خدمة الانترنت !!
{على السيدة الوزير أن تنتبه لمسؤولياتها وتلزم هذه الشركات بتجويد الخدمة، وعدم إضافة مشتركين في مواعين مكتظة لا تحتمل المزيد من الاختناق .
2
{ما هذه البدعة الجديدة التي يريد أن يبتدعها السيد “عصام الحاج” وصحبه في لجنة تسيير (المريخ) الكبير .. ما أسموه (مجلس الشرف) الذي يريدون أن يعدلوا له النظام الأساسي للنادي العريق، وهم مجرد (لجنة تسيير) لا سلطة تعديل لديها ولا للوزير، في غياب الجمعية العمومية !!
{هذا تحايل بل تعدٍ سافر على القانون .. وانتهاك صارخ وصريح للنظام الأساسي لنادي المريخ .
{على السيد الوزير الواعي الحصيف “اليسع صديق التاج” أن يوقف هذا المخطط الخبيث لاختطاف نادي المريخ بواسطة (مجموعة عصام الحاج) الصفوية !
{وإن فعل الوزير فعلى قواعد المريخ الفاعلة ورموزه الساطعة أن تتصدى لقيادة حملة طعون قانونية لحفظ النظام الأساسي للمريخ، واحترام قواعده ونظمه وتاريخه، وتقدير جمعيته العمومية .
{إنني شخصياً وبالفطرة لا أرتاح لأي فكرة أو مشروع في المريخ أو في القطاع الرياضي وراءه اثنان محسوبان على المريخ هما “محمد الشيخ مدني” و”عصام الحاج”، وكلاهما من بقعة جغرافية واحدة! ابحثوا عن آثارهما في الأندية والاتحادات، تعرفون أنها جعجعة بلا طحين .
{هناك أيادٍ تريد أن تعبث بالمريخ وتحوله لإقطاعية جديدة لقبائل وجهات، ولابد من وقف هذا العبث.
{(جمعة) مباركة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        د. الشريف

        اتدرون لماذا هاجم المفكر الهندى عزالدين مشروع مجلس الشرف بنادى المريخ .. ليس بسبب عصام الحاج او محمد الشيخ .. فقط لأن مزمل ابوالقاسم من اشد المؤيدين للفكرة .. الفكرة ممتازة جدا لو تم تطبيقها .. المريخ بحاجة لأبناءه الميسورين .. مجلس أعضاء الشرف معمول به فى كل الأندية العربية تقريبا .. النجاح مضمون طالما ان المفكر الهندى من معارضيه .. شكرا للوالى الغالى ما قصرت .. بادرت وإدرت وشيدت وخططت ونجحت ولك كل الأجر وحاولت وفشلت ولك كل الأجر ايضا .. عملت وانجزت وفى صمت .. وتركت الضجيج للطبول الفارغة .. جاء دور ابناء المريخ .. مشروع مجلس الشرف بادرة ذكية و ستنقل المريخ الى مرحلة متقدمة إذا طبقت كما يجب .. شكرا عصام شكرا مزمل ولا عزاء لأبو جضوووووم !!!!

        الرد
      2. 2
        ود ابراهيم

        يا د. الشريف — أهنت حرف الدال إن كنت طبيبا أو حاملا لدرجة علمية باستخدامك لهذا الاسلوب الغير مهذب (ابوجضوم) وغيره .. انتقد وتحدث باحترام للذين يقرأون دون مثل هذا الوصف غير اللائق. انا لا اعرفك لا أعرف الهندي ولا الذين تتحدثون عنهم ، ولكن مجالس أعضاء الشرف المعروفة في بعض الدول العربية عبارة عن تجمع للأثرياء من أعضاء النادي يتبرعون له لتسييره وهي فكرة منتقدة أيضا لآنها تعتمد على الأمزجة والعلاقات والأفضل منها هو العمل على أن يكون النادي شركة مساهمة لكل أعضائه تدار بطريقة تجارية علمية تجعل الجميع يتكاتف ويساهم في نهضة النادي مع حفظ حق الجميع في أي أرباح تجنى من هذه الشركة. والله الموفق.

        الرد
      3. 3
        دفع الله الشريف

        اخونا ود ابراهيم .. ما علاقة حرف الدال بالموضوع .. حرف الدال قد يكون إختصار لداؤود او دفع الله مثلا .. إذا كنت تقصد الدال التى تكتب امام من يحملون درجة الدكتوراة و الأطباء فهى اصبحت تباع الآن فى سوق الله أكبر .. حتى درجة الأستاذية اصبحت تعطى لكل من هب ودب .. المفكرين على قفا من يشيل .. الهندى عز الدين ( ابوجضوم ) مصنف ضمن زمرة المفكرين .. من يدعو الى تحويل الأندية الى شركات مساهمة فى الوضع الأقتصادى الحالى يؤذن فى مالطا .. فكرة مجلس الشرف هى الأحق بالتنفيذ فى وضعنا الراهن لأمكانية تطبيقها و فعاليتها .. الأندية تعتمد على شخص واحد او اثني حاليا .. إذا ابتعدا اصبحت الأندية تعانى .. كل اندية الجزائر وتونس و المغرب لديها مجالس لأعضاء الشرف وكذلك بعض الأندية المصرية .. عضو الشرف فى النادى الأهلى يدفع 25 الف جنيه مصرى سنويا وعضو النادى العادى يدفع 25 جنيه للبطاقة سنويا .. مبادرة عصام الحاج صائبة وراجحة وقابلة للتطبيق .. اكثر حاجة لفتت نظرى .. شركة مساهمة لكل أعضائه تدار بطريقة علمية .. انت داير تلحقهم امات طه .. كلامك اعوج يا ود ابراهيم .. بس اهلنا زمان قالوا العديل راى والعوج برضو راى !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *