زواج سوداناس

إسلاميون يُهدِّدون بالخروج في مسيرة ضد “أيلا”



شارك الموضوع :

هدَّدت مجموعة من الشباب المنتمين للحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني بولاية الجزيرة بالخروج في مسيرة والاعتصام أمام المجلس التشريعي الولائي في حال خروج مسيرة أعلن عنها عناصر من اليسار للتنديد بالمجلس التشريعي للولاية ومناصرة والي الجزيرة محمد طاهر إيلا بعد عودته للولاية مطلع الشهر القادم.

ودعت مجموعة الإسلاميين في بيان أصدرته أمس حصلت (الصيحة) على نسخة منه للوقوف صفاً واحداً ضد مسيرة التنديد بالمجلس، لافتتة إلى أن هناك عناصر مندسة تريد من خلال المسيرة طعن المجلس التشريعي بمدية الجهاز التنفيذي “تشكيكاً في مؤسسات الدولة التي رويت بدماء الشهداء والمجاهدين”.

وأشار البيان إلى أن بعض هؤلاء اتخذ من الوضع السياسي بالولاية والحديث عن الباطل والفساد مطية لإعادة الروح لجسد اليسار.

وقال القيادي الإسلامي الشاب محمد أحمد التجاني لـ(الصيحة): “سنعتصم أمام المجلس التشريعي حال حدثت تحركات من اليسار لإخراج مسيرة لمناصرة الوالي ضد المجلس التشريعي”، مؤكداً أنهم سيدافعون عن القانون والدستور ضد الانتهاكات القادمة لكي تحكم المؤسسات ويسود الدستور والقانون دون حدوث تدخلات.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محتار بس

        هل حصل تغير في ولاية الجزيرة بعد جاء محمد طاهر ايلا ادو الزول فرصة كبيرة
        مافي تنمية تجي سريعة كدا المشكلة
        وين يعني مافي تنمية في الجزيرة مادم مشروع الجزيرة يرجع زي ماكن عشان

        الرد
      2. 2
        صداح

        طيب ماتخرجوا فى زول ماسكم

        الرد
      3. 3
        pop

        هنالك ايدى خفية تعبث ومن زمن بعيد بالجزيرة وبإنسان ولاية الجزيرة!!
        تلك الايادى الجشعة والحاقدة لا تريد لهذه الولاية ان تتقدم وتصحو من كبوتها ابدا.. يريدونها كما هى مدمرة، نائمة فى ثبات عميق، خاوية على عروشها وتنعق الغربان على جثتها الهامدة!!
        يعلمون ان الوالى ايلا بإستطاعته النهوض بها (ولاية الجزيرة) كما عمر ولاية بورسودان وجعل منها جنة ومحطة انظار للقاصى والدانى بعد ما كانت منسا منسية.. يريدون ان يشغلو الوالى ايلا بنفسه والدخول معهم فى مهاترات ومحاكم وقضايا لمواجهتهم هم بدلا من ان يلتفت لتعمير ونهضة ولاية الجزيرة وانسان الجزيرة المغلوب على امره.. نحن لسنا (أغبياء) ايها ….
        اتى الوالى ايلا للجزيرة فهللنا وكبرنا وكلنا امل فى ان تعود الجزيرة لما كانت عليه فى سابق عهدها وتقر عينا وتتعافى من امراض مزمنة افتعلت بها وحيكت بها على مدى 27 من الاعوام العجاف عليها خرب فيها حرثها وشرد منها نسلها.. اتى ايلا ولكن هيهات هاهم يضعون المتاريس امامه محطمين مجاديفه وكل ذلك يحدث لشئ فى نفس يعقوب و(لكن) تلك الايام نداولها بين الناس وحتما الاجيال قادمة وما بتنسى حقها الضائع.

        الرد
        1. 3.1
          العرب المستعربة

          هذه الايادي الخفية اخي هي الانقاذ وعصابته نحن لا نريد منهم شيء وهم لا يملكون شيء يقدمونه لنا نريد شيء واحد فقط ولا جدال فيه هو ارجاع مشروعنا كما كان من الذي فوضهم ليدمروه الجزيرة هي المشروع والمشروع هو الجزيرة بل هو السودان كله وحقنا لن يضيع ابدا اخي

          الرد
      4. 4
        من الجزيره ارض المحنه

        ايلا هو افضل والي مر على ولاية الجزيره وولاية البحر الاحمر وهؤلاء الحاقدون الذين تدفعهم شخصيات لاوطنيه(المؤتمر الوطني) الذين ضيق عليهم ايلا واصبحوا لايستطيعون ممارسة فسادهم ماهم الا قله منبوذين داخل مجتمع الجزيره.باذن الله تعالى لن يصبوا لما يريدون.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *