زواج سوداناس

6 فنانات تحملن لقب «مطلقة» بسبب الزواج المبكر



شارك الموضوع :

تحتفل الفنانة “هيدي كرم”، اليوم، بعيد ميلادها الـ36، وهي إحدى الفنانات اللاتي دفعن ثمن الزواج المبكر غالي، فقد تزوجت في سن الـ19، وخرجت من هذا الزواج مطلقة بعد 10 سنوات وهي لا تزال في مقتبل حياتها ولديها طفل يدعى “نديم”، وإليكم 5 فنانات بخلاف “هيدي كرم” حصلن على لقب “مطلقة” نتيجة للزواج المبكر.

المطربة اللبنانية “هيفاء وهبي”، تزوجت في سن مبكر، بعدما حصلت على لقب ملكة جمال الجنوب وانتقلت للعيش في أفريقيا وأنجبت طفلتها الوحيدة زينب، لكنها بعد فترة قصيرة انفصلت عن زوجها وعادت لعالم الفن.

الفنانة “غادة عبدالرازق”، تزوجت في عمر الـ17، من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز”، وأنجبت ابنتها روتانا ثم انفصلت عنه بعد سبع سنوات.
تزوجت الفنانة المغربية جنات من الملحن محمد ضياء في عمر الـ16، ولكن الطلاق وقع بعد ثلاث سنوات فقط.
الفنانة علا غانم، تزوجت لأول مرة من وليد الضفراوي في سن الـ 17، وأنجبت ابنتين هما كاميليا 21 عامًا، وفريدة 19عامًا، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات لأنها لم تكن سعيدة معه.

كشفت الفنانة نيللي كريم عن زواجها في عمر الـ16، قائلة: “ماحدش وافق على زواجي، أنا اتجوزت من وراهم، وحطيتهم قدام الأمر الواقع، وأول ما أمي عرفت لطمت بالمصري والروسي”، وبعد انفصالها عن زوجها، أكدت أنها عانت كثيرًا خلال هذا الزواج وأن ادوار النكد التي كانت تتقنها نتجت عن حياتها مع زوجها.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *