زواج سوداناس

قمة بين البشير والسيسي في 5 أكتوبر بالقاهرة


البشير والسيسي

شارك الموضوع :

قال سفير السودان في العاصمة المصرية عبدالمحمود عبدالحليم، المندوب الدائم لدى الجامعة العربية، يوم السبت، إن الرئيس عمر البشير، سيزور القاهرة خلال يومي الخامس والسادس من شهر أكتوبر المقبل، وسيعقد مع نظيره المصري عبدالفتاح السيسي، قمة ثنائية.

وأوضح عبدالحليم، في تصريحات صحفية، أن “القمة مهمة شكلاً ومضموناً، بحسبان أنها المرة الأولى التي تعقد على المستوى الرئاسي، بعد رفع مستوى اللجنة المشتركة لتعقد على مستوى قيادتي البلدين”.

وأضاف: “تتبدى أهمية القمة من المناخات التي تعقد فيها، والملفات التي سيتم بحثها والتي تشمل كافة مجالات التعاون الثنائي، السياسي، والدبلوماسي، والاقتصادي، والاستثماري، والتجاري، والقانوني، والثقافي والتعليمي”.

وأشار إلى أنه “سيتم توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، تعزيزاً للتعاون في كافة الأوجه، كما ستستعرض القمة، الأوضاع على الساحتين العربية والأفريقية”.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        انا مالي

        اهم شئ حلااااايب

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        كل مرة زايدين المواعيد شهر …ولو ان البشير فى غنى عن ذلك اللقاء الفاتر

        الرد
      3. 3
        عبد الله

        بس اوعى زى كل مرة يقعدوك قدام الخريطة الفيها حلايب مصرية وما يرفعوا علم السودان وراك. يمين تكون زول عيفة لو سووها فيك تانى. وبعدين شنو قصاد كل زيارة من رئيس مصرى تمشى مصر عشرين مرة؟ ياخى لو ماعندك كرامة اعمل لينا نحن قيمة وخلى كترة النشية للفلاليح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *