زواج سوداناس

جابر يُنبِّه إلى خطورة الوجود الأجنبي الكثيف بالبلاد



شارك الموضوع :

نبَّه مجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية إلى خطورة الوجود الأجنبي الكثيف غير المنظم بالبلاد. وقال إنه أصبح مزعجاً ومؤرقاً لأمن المواطن باعتباره يتقاطع مع عادات وتقاليد السودانيين المعروفة، مما يعد من المؤشرات السالبة في البلاد.

ودعا الأمين العام للمجلس عبود جابر جهات الاختصاص إلى المشاركة مع المواطنين بالمضي قدماً في إجراءات تنفيذ حصر الوجود الأجنبي وتقنينه، وترحيل المخالفين بحسب الضوابط وقوانين اللجوء المعمول بها عالمياً، وسحب المستندات الوطنية إن وجدت من حاملها من الأجانب.

وأمَّن جابر على خطط وبرامج ولاية الخرطوم الهادفة لحصر الأجانب، متوقعاً أن يشهد نهاية العام الجاري إعلان خلو العاصمة من الوجود الأجنبي غير المنظم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        ما وقتو كان زمااااااان …..بفهم النظام العالمى تجد الخرطوم مخترقة للنخاع ولو انو ما فى حاجة اصلا يخترقوها بعد فميص ميسى وبردلوبة اديس والحمد لله ردو الذى تسبب فى الكارثتين

        الرد
      2. 2
        الباتشينو

        شكرا عبود جابر للتنبيه. والان علي لجان الاحياء القيام بالاتي سن قوانين محليه لتاءجير المنازل للاجانب .اجراء مقابله مع اي اجنبي يريد السكن في الحي للتحقق من هويته طريقة دخوله البلاد والاقامه حالته الصحيه والعلقيه مهنته سجله الجناءي الغرض من الايجار عدد الساكنين ومدي المامهم بالعادات والتقاليد السودانيه وان يتم الايجار بعقد تحت اشراف لجنة مكونه من سكان الحي وان يكون العقد مرتبط بصلاحية الاقامه وان لا يتعدي مدة ستة اشهر الزام المستاءحر بتوقيع علي ورقه يلتز م بموجبها باءحترام قوانين وعادات المجتمع ..ارجو من الناءب عرض هذه الفكرة علي البرلمان مشكورا

        الرد
      3. 3
        عمر الجاك

        ههههه قال الوجود الأجنبي
        أولا يا نايب انتو الوجود الأجنبي جبتو لينا حجات ما سمعا به آبائنا الأولون مثل التحلل
        ثانيا يا محترم شوف قفة الملاح وبعدين تعال
        ثالثا يا اهل الحسانية علي الأقل قولوا كيف نستفيد من خبرتهم في الإنتاج
        رابعا أكل الفول واشرب شايك وقمتة في مكيفات الحكومة وقوم تعال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *