زواج سوداناس

نيمار يفي بوعده ويقلد “شعر” ميسي



شارك الموضوع :

اختار المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أن يسير على خطى زميله الأرجنتيني في نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وصبع شعره باللون الأصفر، مباشرة بعد تتويجه بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي في الألعاب الأولمبية 2016 بريو.

وكان ليونيل ميسي قد اختار أن يصبغ شعره باللون الأصفر مباشرة بعد فشله في التتويج بلقب كوبا أميركا 2016، عندما خسر بركلات الترجيح مع المنتخب الأرجنتيني أمام تشيلي، وفسر البعض هذا الأمر بمحاولة للخروج من الأزمة النفسية.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى وجود اختلاف وحيد بين صبغة نيمار وصبغة ميسي وهي أن الأرجنتيني اختارها كمحاولة للهروب من الأزمة النفسية بينما صبغ نيمار شعره باللون الأصفر بعد تتويج ثمين.

وكان نيمار وعد بصبغ شعره باللون الأصفر في حال تتويجه بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي، وأوفى بوعده على الرغم من الانتقادات الشديدة التي تعرض لها في بداية البطولة بعد أدائه المتواضع.

يذكر أن لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة، كان منح مهاجمه البرازيلي راحة استثنائية بسبب مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد وكذلك لارتباط مهاجمه بالتزامات مع منتخب السامبا الذي يستعد لمباراتين ضمن منافسات تصفيات كأس العالم.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *